عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-2016, 08:17 AM   #14
shadad
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية shadad
 
تاريخ التسجيل: 30-05-2006
الدولة: qatar
المشاركات: 5,008
مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,228 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkatloni2 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أعتقد أنها خطوة عقيمة .. ولا تجلب سوى الخسائر للشركة ..فسلسلة النوت تميزت بالقلم الرقمي .. مالفائدة إذا تمت إظافته لسلسلة S .. أياضا في حالة عدم وجود فتحة خاصة بالقلم كما في النوت .. فيتوجب حمله معك كقلم ورق عادي .. سيكون مظهر مثير للشفقة ..
من المفترض أن تركز الشركة على خصائص تجلب الفائدة .. مثل حجم الذاكرة الداخلية .. والرامات .. والبطارية ..
تقبل تحياتي معروف .. والمعذرة على الإطالة
تحليلك احييك عليه وفي مكانه بالضبط ( تحليل استراتيجي على مستوى بعيد ). فعلا معنى هذا سحب ميزة من مزايا النوت = قتل للسلسله ومبيعاتها = خسائر ( بالرغم من ان القلم قد يباع منفصل ).

السطر الاخير الشركة لحسن الحظ مستبدله التقدم البطيء بالبطاريات الى مزايا تستهلك اقل من الطاقة مثل تقنيات المعالج والشاشه. لكن اضع يدي معك في موضوع حجم البطاريه فقط. اما الرام فدام النظام سلس الى ابعد الحدود فلا مشكلة. ايش الفايده اشوف الرام فارغ وكبير والنظام ميت او يعلق. لكن ان اثبتت زيادته فائده فلم لا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroof1979 مشاهدة المشاركة
كل مزايا القلم الرقمي المذكورة في التقرير ولا توجد فائدة؟ غير منطقي اطلاقا، من جرب سلسلة نوت يدرك تماما فوائدة القلم الرقمي و اساسا نجاح هواتف نوت الكبير سببه القلم الرقمي و مزاياه.
ثم راحت هيبة نوت كيف ذلك. اذا هيبة نوت لازلت في القمة رغم كارثة نوت 7 هل جلب مزايا الفلم لهواتف اس ستؤثر على هيبة نوت. لا اظن ذلك.
في رأيي هذه خطوة ذكية من سام و اتمنى ان تفعلها حقا، ﻷن هواتف غلاكسي S هي انجح هواتف سام على الاطلاق وفقا للاحصاءات فهاتف غلاكسي S7 Edge هو اكثر هاتف مبيعا لدرجة انه ساهم في نمو نظام اندرويد ككل و اضافة مزايا القلم ستزيد من جاذبية و نجاح الهاتف.
طراز غلاكسي اس 8 بلس راح يكون قنبلة لو صحت هذه الاخبار
كلامك سليم يا معروف خصوصا بالاحمر.

لكن للاسف تعني ان مبيعات النوت ستتظرر كثيرا لان الشركة تقول لك لا داعي للنوت فالقلم موجود وبذلك قد تقل فرص النوت القادم لتحقيق رقم مبيعات . على العموم المتظرر الشركة .

كل الود .
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان