قديم 17-11-2016, 05:26 PM   #1623
aboraide alhareeze
عضو اساسي

الصورة الرمزية aboraide alhareeze

مشاركات الشكر: 22,500
شكر 27,659 مرات في 6,162 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشفره مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى سليمان لماذا روم مول لم يحظى بلاهتمام بعض الشيئ من مميزات وصور
المشكله اخي الشفره ان الاعضاء يحملون ويجربون الرومات ويبخلون على غيرهم بنقل تجاربهم بالصور

نحن الان في المملكه كنا نمتلك نت لايعلى عليه لكن الامور تغيرت من قبل شركات الانترنت وقامو بإلغاء النت المفتوح

فكنت اول المتضررين حيث لا استطيع ان اشحن هاتفي ب 175ريال كل 3ايام او 4ايام لكي اتمكن من الحصول على نت سريع لتحميل الرومات

انا اتمنى من كل شخص يحمل روم او يجرب مود او غيره ان يتكرم بنقل تجربته بالصور لغيره لكي يفيد ويستفيد

لكن الحال مختلف حيث ان هذا الشي لا يقوم به الا قله قليله من الاعضاء بالرغم من أن اغلب مواضيع رومات النوت3 تصل مشاهداتها الى مايقارب المئة الف ان لم يكن اكثر بل حتى ان بعض الاعضاء لا يكلف نفسه بمشاركة شكر او تقييم او لايك لأي موضوع .... وهذا أمر حاصل للأسف

لابد من ان يكون هناك تبادل للمشاركات ( نقل تجربه .. انطباع .. حل لمشكله ... اضافه معينه.. وهكذا )...

وأنا أعلنها صراحتآ لست مطورآ ولست شي من هذا القبيل انا شخص انقل ما اجده لكي يستفيد غيري (يعني نسخ لصق للامانه)

فاليد الواحده لا تصفق
aboraide alhareeze غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 14 من الاعضاء يشكرون aboraide alhareeze على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان