عرض مشاركة واحدة
قديم 08-11-2016, 12:30 AM   #2
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,637
مشاركات الشكر: 15,861
شكر 29,322 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

الكيبورد الفعلي قد يكون له قلة من محبيه حتى اﻻن، و لكن الواقع ان الكيبورد الفيزيائي دالت دولته و تجاوزه الزمن و سيلحق بافيال الماموث لا محالة، ان لم يكن قد لحقها بالفعل.
الزمن تغير و التطور مستمر و بدات الشركات بالتفكير خارج الصندوق و محاولة تجديد التصاميم و تقديم اجهزة مبتكرة مستقبلية الطابع و تقليل الحاجة لوجود ازرار فعلية على واجهة الأجهزة ناهيك عن كيبورد فعلي بحاله في زمن الشاشات اللمسية فائقة الحساسية. و اول تجربة للتجديد قدمتها شيومي مع هاتف Mi MiX وخطفت الابصار و حبست الانفاس لدرجة انها باعت كل ما طرحته من الهاتف في 10 ثواني فقط. مدهش
و آخر التسريبات تقول ان ميزو و هواوي كذلك تخططان لتقديم اجهزة مشابهة بشاشات تغطي واجهة الجهاز بالكامل و لا تنسي ان هناك تسريبات عن نية سامسونج لتقديم افكارا مشابهة لشاشة كاملة في هاتفها غلاكسي S8. فهذه هي الافكار التي ستقدمها الشركات في المستقبل القريب. حتى يقال ان ابل ستقدم شاشة تغطى كامل الواجهة بلا ازرار تماما في الذكرى العاشرة للآيفون و هي ليست ببعيدة.

اذن على بلاكبيري ان تدع الافكار العتيقة جانبا و تبدأ بالتفكير في تقديم شيء مبتكر و مختلف حتى تنجو في وسط هذه المعركة الشرسة.
شكرا د. عمر.

maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 8 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان