عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2016, 04:31 AM   #10
watean
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية watean
 
تاريخ التسجيل: 23-07-2013
الدولة: خارج التغطية
المشاركات: 2,118
مشاركات الشكر: 6,398
شكر 7,446 مرات في 1,876 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKY.GO11 مشاهدة المشاركة
النظام ممتاز وسريع لاكن ..عندي مشاكل مع برامج الانتي فايرس دايما رغم تحديثي المستمر للويندوز وللبرنامج الانتي فايرس..حذفتهم كلهم والحين استعمل الجهاز بدون أنتي فايرس .

النظام زادت فيه مشاكل الاستقرار .يعني اصادف كثير بطي وأحيانا تجمد في بعض الاحيان والشاشة الزرقاء .. ما كنت اواجهها ابدا مع الانيق ويندوز 7 . جهازي عالي المواصفات i7 مع 8 جيجا رام ..



تجربة جيدة جدا لاكن ليست افضل ابدا عن ويندوز 7 بصرآحة .

أقترحولي برنامج انتي فايرس خفيف وقوي لي لو سمحتم ؟
أنا أيضا واجهت شاشة زرقاء وبطء وتجمد ، لكن أغلب المشاكل حلت أو قلت بعد الكلين إنستول مع عمل فورمات لقرص الويندوز C ، تأكد أنك قمت بهذه الخطوة . وبخصوص الأنتي فايروس : بصراحة أشعر أن هذه البرامج بذاتها فايروس يدمر أداء الجهاز لذا لا أستعملها (عدا ديفيندر المتفعل تلقائيا) ، لا يعني أنني أدعو إلى هذا فأنا لم أجد رأيا علميا محايدا في الموضوع ، وعادة "الخبراء" يحذرون من عدم استعمال الأنتي فايروس ، لكني أستعمل النت بحذر ولا أحمل كلما هب ودب ولا أكرك وأهكر ولا أزور المواقع السيئة وكل شيء لدي قانوني ، وليس لدي برامج وألعاب كثيرة إذ أكتفي بالضروري الجيد الموثوق وأنتبه إلى عدم تثبيت أشياء إضافية عند تثبيت البرامج ، وأشبك الجهاز عند استعمال النت فقط ، وأتبادل الفلاشات للضرورة فقط وبحذر ، لكن جاءني adware مرتين واحدة ضغطت على كلمة "تحميل" خاطئة وأخرى ثبتت شيئا مع برنامج وقد اكتشفتهم بنفسي دون برامج وعندما واجهت صعوبة في الحذف يدويا اضطررت للبرامج واستعملت المجانية فوجدت malwarebyte أفضل من البقية حيث اكتشف كل شيء وحذفه ولم يثقل على الجهاز في الخلفية خصوصا إذا ضبطته على هذا !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroof1979 مشاهدة المشاركة
لا اطيق استخدمه و شكرا لشركة موزيللا على متصفحها الرائع فايرفوكس ملك المتصفحات على الويندوز. هل تستخدمينه؟!
رسوت على أوبرا مع أن فايرفوكس من موزيلا وغوغل كروم فيهم إضافات كثيرة لكن أوبرا أقل تعقيدا وسريع وخفيف على الجهاز عكس فايرفوكس البطيء جدا في الفتح وكروم المستنزف للرام والبطارية ، وفي تجربتي مع الآدوير التصق بالمتصفحين بينما أوبرا لم يصب بسوء ، وهناك ملاحظة لا أدري مدى دقتها لأني لم أقارن بينهم كثيرا في الأمان ؛ لكن عند استخدام أوبرا ألاحظ أني أقل عرضة لتحميل المالوير ، أشعر أن النوافذ المزعجة وعروض التحميلات والضغطات الخاطئة تحدث أكثر مع كروم خصوصا ، وقد قرأت أن أوبرا يتمتع بحماية قوية ضد المواقع المشبوهة .
watean غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون watean على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان