عرض مشاركة واحدة
قديم 29-05-2016, 06:54 PM   #7
maroof1979
عضو مجموعة المراسلين
 
الصورة الرمزية maroof1979
 
تاريخ التسجيل: 04-03-2007
الدولة: RICK
المشاركات: 5,637
مشاركات الشكر: 15,861
شكر 29,322 مرات في 3,909 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

جيد ان تتحرك جوجل اخيرا لمحاولة حل معضلة تأخير تحديثات النظام، بالفعل مزعج جدا ان تقضي جوجل عاما باكمله لبناء و تطوير اصدار جديد من النظام كل عام مع مزايا اضافية و تحسينات متفرقة و لكن السلاحف تحرمنا منها طويلا، شخصيا يزعجمي جدا الا احظى بتجربة استخدام الاصدار الجديد.
لقد تكرر حديثي و لكن سوني بالتجربة الافضل في ااتحديثات فهي سريعة و دعمها اطول من غيرها و تاتي التحديثات خالية من المشاكل المزعجة. بعد ان قامت سوني بتحديث اكسبيريا الترا ﻷربعة اصدارت مختلفة من النظام، ارفع لها القبعة، لان لا شركة اخرى غيرها تفعل ذلك. لقد حظيت بخمسة اصدارت مختلفة من النظام على هاتفي. و هذا رائع جدا.

رأي هذا الخبير مثير للاهتمام فعلا. تعديلات النظام من الشركات هي المعضلة في التاخير، فالشركات تاخذ وقتا طويلا مملا في اضافة واجهاتها. رغم انها قد لا تاخذ كل هذا الوقت الطويل كما تحاول ان توهمنا تلك الشركات و لكنها تأخذ وقتا ولابد من الاعتراف بذلك.
ففي رأيي لو غيرت الشركات من آلية التعديلات على النظام سيكون ذلك حلا رائعا للمشكلة. فلماذا لا تحاول الشركات فضل التحدثيات بشكل تحديث فرعي منفصل، او حتى في شكل لانشر يمكن للمستخدم تحميله من المتجر لهاتفه، تماما كبقية لانشرات الطرف الثالث. يمكن ان تقوم جوجل بمهمة تحديثات الهواتف بالاخص هواتف الفلاقشيب مباشرة منها.
شكرا لك وتين وتحياتي.

maroof1979 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون maroof1979 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان