قديم 01-02-2016, 06:43 PM   #22
tiger.mrs
عضو اساسي

الصورة الرمزية tiger.mrs

مشاركات الشكر: 1,910
شكر 1,532 مرات في 934 مشاركات

عندما تنظر لرومات المعدله هناك اخطاء قليله وبنسبه لي مستقر على روم sixperence التحديث 6 اما المشاكل في برنامج الموسيقى لا تستطيع تقديم الصوت او ترجيعه وهذه محلوله ببرنامج اخر والبرامج كثيره في الكمره عند تسجيل مقطع فديو هناك مؤشر للاضائه ان غيرت نسبته تتوقف الكمره فتركه افضل المودات تعمل بشكل طبيعي وبالاخير عند تركيب الروم تكون الاشعارات في اللغه العربيه تتجمع في الجهه اليومنى بشكل متراكم وحلها تركيب عن طريق ثيم المرشميلو بملف يركب عن طريق الريكفري

لكن حسنات الروم المطور اكثر من الرسمي بسبب كثرة البرامج التي تستهلك الرام والبطاريه فيهي محذوفه من الروم المطور
دمتم بود

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:43 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:34 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booondo2 مشاهدة المشاركة
الي خبراء الموقع العملاق note 4 n910c
انا مركب روم erebot v12
عندي مشكلة كل روم اركبة يحصل معايا مشكلة عمري ما استقريت علي روم مش حب في التغيير والله ولكن لعد استقرار الجهاز . مشكلة الروم الحالي باجي افتح الفون عادي واسحب علي الشاشة لاني مش عامل قفل حمايه الاقي الجهاز مش عايز يفتح ومش عايز يعمل اي حاجه . ولازم اشيل البطارية وافتح الجهاز من الاول بجد معناه بالله عليكم جميعا انا عايز حل نهائي
واخير في ناس كتير بتشكر في الروم الرسمي الفيتنامي طيب هل الروم الفيتنامي يدعم اللغه العربية واسف علي الاطالة
خذ قاعده تركيب روم مطور لابد من الويبات حتى ينزل الروم نظيف ولا تركب روم على روم اخر تجد مشاكل تظهر لك وبنسبه للروم الفيتنامي لاتوجد فيه اللغه العربيه من الاصل لكن اوجدو الاخوه حلول بدمج اللغه فيه في هذا الموضوع
http://www.ce4arab.com/vb7/showthrea...=617902&page=2

تجد اخونا جهاد اضاف اللغه العربيه لروم باخر تحديث له

دمت بود
tiger.mrs غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر tiger.mrs على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان