عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2015, 08:13 PM   #22
azizme
في الانتظار
 
الصورة الرمزية azizme
 
تاريخ التسجيل: 29-05-2009
الدولة: من هنا وهناك
المشاركات: 4,196
مشاركات الشكر: 14,614
شكر 10,359 مرات في 3,514 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alYahoo مشاهدة المشاركة
شهرية ايش يا ابو الشباب!!
تسمي الترقيعات الي ترسلها مايكروسوفت للمشتركين في برنامج "فيران التجارب" تحديثات شهرية!!
اخر تحديث تم اطلاقة لعموم المستخدمين كان من 8 اشهر .... وكل اجهزة لوميا التي اطلقت بنظام ويندوزفون 8.1 وما قبل لم تتلقى اي تحديث او ترقية منذ ذلك التاريخ ... بالرغم من كذب الشركة علينا في كل مؤتمرتها و تأكيدها على ان كل اجهزة ويندوز سوف تتلقى التحديثات في نفس الوقت!!
شركة وقحة ترمي بنظام غير مكتمل لا يصلح للاستخدام الادمي على اجهزة تباع في الاسواق لا تستحق اي احترام... ثم يأتي من يسمي ترقيعات النظام تحديثات سريعة تظاهي اصدارات نظام الاندرويد! الظاهر الى الان لا تفرق بين التحديث بانواعها و الترقية !!
يا رجل أحدث اصدارات مايكروسوفت لا يرتقى الى الان الى مزايا اصدارات اندرويد التي صدرت منذ 4 سنوات! فعن اي جديد ملفت تتحدث!!
بالمناسبة بالرغم من اختلاف الشركات وتعدد الواجهات والتعديلات للاندرويد فأن عدد الاجهزة التي حصلت على ترقية مارشلمو من مختلف الشركات اكثر من عدد اجهزة لوميا التي حصلت على ترقية ويندوزموبيل 10 بالرغم من صدور النظامين في وقت متقارب جديدا مع ملاحظة ان اول ظهور لويندوز موبيل 10 كان في September 30, 2014 ، مش سلحفاة


هذه مجرد اصلاحات للبناء تحصل عليها كل الانظمة و الاجهزة ، وكثرة ارسالها يدل على خلل في النظام وليست ميزة.
وان وجد جديد فللاسف أن مايكروسوفت اعلنت عنه كميزة في مؤتمرها ولم تتواجد في النظام ثم بدأت تظيفها من بناء الى اخر !! وهذا هراء و استخفاف منها!



وليش يروح يتابعه؟ ليش ما يوصل لجهازه؟ الغريب انك اكثر من ينتقد اندرويد بسبب تأخر التحديثات (ومعك حق في ذلك) لكن عندما وصل النقد الى معشوقتك السلحفاتية انقلبت معاييرك رأس على عقب !!

انصحك لا تكتب وانت غاضب ..؟ ايش العدائية هذة والاستخفاف بمحبي النظام كيف توصفنا فئران تجارب تعلم الادب قليل نظام ما عجبك لا تشترية وبعدين كيف معادي ميكروسوفت وتشتري اجهزتها ليش عشان تثبت لنفسك انك مظلوم وانصدمت رسل لي عنوانك وبشتري جهازك الي ورطت فيه بس خلصنا من عصبيتك واخلاقك....!
وووووووووووووووووووو ووووتين
انا استقبل تحديثات وندوز عشرة للمعاينه والان اصبحت اكثر استقرار لك الحق تنتقدي لما تطلق ميكروسوفت النظام بشكل رسمي وتاخر على جهازك اما تنتقد لشي لم يطلق بعد
هذ الاندرويد بعض اجهزة ما وصلها لولي بوب انصحك تجرب وندوز10 موبايل باخر اصدار جيييد جدا
azizme غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر azizme على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان