قديم 22-11-2015, 02:44 AM   #5
arome89
عضو اساسي

الصورة الرمزية arome89

مشاركات الشكر: 9,886
شكر 14,812 مرات في 3,877 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakoom مشاهدة المشاركة
اخي ممكن اعرف وش هي مشكلة زر الهوم بالضبط لان معي نفس الجهاز والي أحسه في الجهاز انه البصمة بطيئة وبعض الأحيان احس انها لا تستجيب ولكن الزر شغال عادي هل هذي هي المشكلة ام غيرها؟؟؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:09 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 09:06 PM ---------

السلام عليكم ، اخي ممكن اعرف وش المشكلة بالضبط لان معي نفس الجهاز احس انه البصمة بطيئة وبعض الأحيان لا تستجيب اما زر الهوم شغال عادي هل هذي هي المشكلة ام غيرها ؟؟؟
هلا بيك اخي المشكله مع زر الهوم اذا بتضغط عليها شوي شوي بدون الضغط العادي راح تحس ان في صوت خفيف بزر الهوم يعني الحركه مو كأن زر الهوم مافيه أي مشكله لا فيه مشكله وبعض الأحيان البصمه ما تقبل اصبعي واحاول افتح القفل مع الرمز وعند الضغط العادي على زر الهوم ما تحس ان الضغطه قويه تحس ان الضغط على الزر كأن الزر قديم شايف اذا عندك ايفون 4 او ايفون 4 اس بعد فتره من الاستعمال تحس الضغط على الزر ليس مثل الأول كذلك هذا الشيئ عندي مع الايباد مع العلم عندي الايفون 6 اس بلس الضغط على زر الهوم تحسه ضغط جيد وقوي وما فيه أي مشكله والايباد صارل له عندي 4 شهور فقط يعني لسه جديد المهم المشكله حاليا اكدر اعملها الك الف مره وكدام عينك يعني مشكله حقيقيه مو مشكله مجرد كلام ويوم او يومين وتختفي المشكله دائميه من يوم ما اشتريت الجهاز وراسلت واحد تقني عندهم في شركه قال لي عادي هذا اول استعمل للجهاز اطمن وبعد فترة 4 اشهور قلت لا هذه مشكله ودفعت حق الجهاز 7000 كرون أي تقريبا 800 دولار مع ابل كير وكل هذا يقولي روح ادفع من جيبتك لأصلاح المشكله احنه في أوروبا ما عندنا هيك تعامل مع الزبائن بس هذول الي موجودين بسويد والي يعملون في شركة ابل ما يعرفون الاحترام بالمره

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:44 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM ---------

لا وفوق هذا سرقو مني السمارت كايس الي كنت مخليه مع الايباد ويوم اجيت اتصل عليهم على السمارت كايس يقولي والله ضاع في شحن
arome89 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان