قديم 09-11-2015, 10:17 PM   #17
النبراس2
عضو اساسي

مشاركات الشكر: 1,290
شكر 3,684 مرات في 1,116 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثير مشاهدة المشاركة
اعتذر للأحبة الأعزاء .. وأنا أيضا أعتز باللغة العربية وكان ودي أن أترجم الموضوع قبل طرحه .. ولكني أني نقلت الموضوع عبر الجوال .. وجهازي االالتوب حاليا في الصيانة .. لكن أحببت أن تروا الموضوع وتجربوا الروم قبل أن استكمل ميزاته زغم إن غغالب الميزات واضحة وخاصة لمن جرب رومات كثيرة وله خبرة .. اعتذر لكم ولي عودة بالعربية لشرح ميزات الروم .. تقبلوا أرق التحايا وبالأخص الأحبة المشاركين ومنهم الأخ النبراس والأخ معاذ والأخ عادل والأخ سمارت فور يو والأخ طولان والأخ ماجد هليل

أتمنى من الأخ النبراس طرح الموضوع بطريقته الفريدة والمتميزة التي عودنا عليها فله لمس سحر وعنصر جذب للمواضيع تجعل الشخص يتابعه فله قصب السبق ولمسة سحرية بإبداع متجدد .. طلب من أخيك الصغير أتمنى تلبيته ..

الروم فيه الكثير من المزايا وأنا مجربه حاليا قبل طرحه لم أجد فيه مشاكل تذكر والسرعة عالية والبطارية اقتصادية وغالب التحكم بالروم عبر لوحة واحدة تشمل الكثير من البدائل والخيارات .. متأكد أنكم ستستمعون به كما فعلت ..

وشكرا للجميع
--------------------------------------------------------------

شكرا اخي الغالي مثير
اثمن تواضعك و اقدر قيمة ردك
انا او اخي معاذ و باقي الاعضاء هدفنا ان نرقى بالمنتدى ليبقى علامة فارقة في عالم الاندرويد
يكفي ان تلج محرك البحث قوقل لترى ان غالبية المواضيع الهامة لعديد الهواتف هي من المنتدى الكفي
--------------
لم اقصد ابدا ان تكون المواضيع المنشورة بنفس اسلوبي او نفس منهجي
فقط انشد مواضيع باللغة العربية
انا هنا للخدمة لو اي عضو طلب مني موضوع او مساعدة لن ادخر اي جهد
-----------------
لمن جرب هذه الروم
ياريت توضيح امر مهم
هل في الروم ميزات ليست في روم Dark-Au V3.0

النبراس2 غير متصل  
عدد 3 من الاعضاء يشكرون النبراس2 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان