قديم 16-08-2015, 11:28 AM   #314
fouda86
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 165
شكر 115 مرات في 82 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف0203 مشاهدة المشاركة
العفو اخي الغالي وانت من الاخوه الذين افتخر بهم . تمنياتي لك بالتوفيق . ولك تحياتي .

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:04 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:59 AM ---------

شكرا اخي الحبيب على كلامك الجميل .
ملاحظة : الذي قام بعمل الروم هو اخي الغالي thermax04 ( ماجد ) .
واخي الغالي محمد توفيق شارك فى اختبارات وعمل تصميم جديد لصور الخلفيات قبل رفع الروم . واتمنى ان ارى له روم في الايام القادمة ان شاء الله .
فالشكر بعد الله لاخي ماجد واخي محمد توفيق ، لايصال الروم بهذا الجمال .
تحياتي للجميع .
من شدة اعجابى بهذه الروم اشكر كل من ساهم لفى هذاالعمل الرائع وشكر خاص جدااا thermax04 --- ماجد وتمنياتى لك بالنجاح الدائم ان شاء الله واعتذر منك اخى لخطئي فى اسم صانع الروم ..
وانتمنى اضافة النوت 4 الى قائمة عملك ....

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:28 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:27 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thermax04 مشاهدة المشاركة
شكرا لك اخي عبدالله علي التوضيح، لا اعرف كيف توصل الأخ fouda86 لمعلومة صانع الروم و كاتب الموضوع، البيانات واضحة جدا بالصفحة الاولي!!

Sent From EGYptian Pharaoh Note3
من شدة اعجابى بهذه الروم اشكر كل من ساهم لفى هذاالعمل الرائع وشكر خاص جدااا thermax04 --- ماجد وتمنياتى لك بالنجاح الدائم ان شاء الله واعتذر منك اخى لخطئي فى اسم صانع الروم ..
وانتمنى اضافة النوت 4 الى قائمة عملك ....
fouda86 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون fouda86 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان