الموضوع: Syria News
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2006, 10:54 AM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 30-08-2005
الدولة: United Arab Emirates
المشاركات: 3
مشاركات الشكر: 0
شكر 0 مرات في 0 مشاركات
Syria News

اطلقت سيريانيوز موقعها الجديد التجريبي على الموبايل ، حيث اصبح بامكان قراء سيريانيوز ان يتابعوا اخر اخبار الموقع دون الحاجة لوجود جهاز حاسب متصل بالانترنت على العنوان :
www.syria-news.com/mobile
ويكفي ان يكون الموبايل مجهز بميزة تصفح الانترنت ، مع تفعيل الخدمة ، التي يمكن تفعيلها ببساطة مجانا ( داخل سوريا ) من خلال الاتصال مع الرقم 111 لمزودي خدمة الاتصال الخليوي ( اريبا و سيرياتيل ).
وصمم موقع سيريانيوز على الموبايل بشكل بسيط لا يتجاوز حجمه 40 ك ب ، حيث تصل تكاليف تصفح عناوين كافة الاخبار الجديدة الى 2 ل.س ، بينما تصحفح تفاصيل الخبر تبلغ 0.25 ل.س.
ويقوم الفنيون في قسم البرمجة حاليا على تطوير الموقع ، لاضافة مزيد من الاقسام وسهولة التصفح وتخفيض التكلفة.
هذا وقد قامت ادارة سيريانيوز في الشهر الاخير بتطوير امكانيات المخدم المستضيف للموقع ، حيث تم استبدال المخدم القديم بمخدم اخر متطور وذو امكانيات ضخمة لاستيعاب الاعداد المتزايدة من قراء سيريانيوز.
ويعمل الفريق التقني حاليا على تعزيز اجراءات الامن على المخدم الجديد وتطوير برمجة الموقع لتسهيل عملية التصفح وتسريعها.
هذا وقد أنهى فريق عمل اذاعة سيريانيوز ( خدمات الصوت ) ، دورة تدريبية باشراف مختصين في اصول تقديم البرامج الاذاعية ، حيث سيتم في وقت قريب اضافة خدمات الصوت على مواد الموقع ، بالاضافة الى النشرات الاخبارية الصوتية والتقارير واللقاءات المختلفة ، وذلك من خلال فترة " بث " تجريبي على الانترنت، تمتد الى نهاية العام الحالي.
يبقى القول بان سيريانيوز ستطلق موقعا مميزا وخاصا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، حيث سنلقي من خلاله الضوء على طقوس وعادات السوريين وممارساتهم في هذا الشهر الفضيل ، بالاضافة الى الكثير من الابواب الشيقة والمتنوعة ، التي تعتمد على النص والصوت والصورة.
منقول من موقع Syria-news.com

fadi77a غير متصل  

اخر 5 مواضيع للعضو fadi77a
الموضوع الاقسام الرد الاخير للعضو الردود مشاهده اخر مشاركة
Syria News منتدى المواقع المصممة للشاشات الصغيرة online444 5 3228 18-09-2006 10:54 AM
مشكلة تحديث برنامج etrust antivirus منتدى Windows Mobile العام fadi77a 0 1288 25-05-2006 10:20 AM


اعلان