عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2015, 08:43 PM   #11
وليد عبيد
عضو جديد
 
الصورة الرمزية وليد عبيد
 
تاريخ التسجيل: 24-11-2007
الدولة: Arab World
المشاركات: 62
مشاركات الشكر: 31
شكر 115 مرات في 42 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iphone مشاهدة المشاركة
اخي shadad سوف اغرد خارج السرب اذا سمحت لي قليل
واتمنى ان اكون حيادي بعض الشيء

النتيجة ليست مستغربه للفائز الاول رغم عدم معرفتي بالالية المتبعة في الاختيار هل هو اختيار المحررين او هناك تصويت وكل الحالتين سوف تكون النتيجة للاندرويد وسامسونج تحديد بسبب ميول المصوتين "الاكثر مالكين للاندرويد" وليس لتجربتهم او حيادهم او بسبب محبة محرري موقع phonearena الذي اشعر بميولهم لاجهزة الاندرويد.
لازلت اعتقد ان جهاز سامسونج S6 ايدج جميل جدا خصوصا شاشته لكن بالمقابل بطاريته سيئة ولم يحتوي على ذاكرة خارجية كما تعودنا من شركة سامسونج بالاضافة لمشكلة ادارة الذاكرة لا ادري اذا حلت ام لازلت المشكلة وهذا ابرز عيوبه.

عدم ظهور جهاز ابل iphone 6 plus من ضمن الاجهزة الثلاثة الاول يجعلني بصراحة اشك في النتيجة النهائية خصوصا عدم وجود اي مشاكل او عيوب في الجهاز منذ اطلاقه الي الان وحقق مبيعات غير طبيعية حتى مع ارتفاع سعره

شركة مثل ابل تحصل علي اكثر من ٦٠٪ من ارباح قطاع السمارت فون في العالم وجهازها لا يصل من ضمن الاجهزة الثلاثة الاولي في اي تصنيف !!! .
ان اعتقد جازما ان iphone 6 plus افضل جهاز حاليا في الاسواق يعبيه سعره المرتفع لذلك فان وضعه خارج الاجهزة الثلاثة الاولى يجعلني بصراحة لا انظر لهذا التصنيف بحيادية
شاكر ومقدر اخي shadad لحياديتك في النقل والله يحفظك
تحياتى اخى الكريم , اريدك ان تقنعنى بأن الآيفون 6 بلس هو الأفضل , هل هو أفضل شاشة ؟ أم أفضل كاميرا ؟ هل به شحن سريع ؟ ما هوحال البطارية , هل تمكث يومين من الاستعمال ؟ هل به شحن لاسلكى ؟ ما حال الكاميرا الأمامية ؟ هل لا زال تصميمه الافضل بين الهواتف ؟ خامات التصنيع ؟ اعلم ان هناك فروق فى نظام التشغيل متمثلة فى الثبات وجودة التصميم ولكن الأندرويد قطع أشواط وأشواط فى هذا الاتجاه ولا اتكلم عن هاتف بعينه , آبل ما زالت تبيع علامة تجارية وليس امكانيات وخصائص وكل وله تفضيله فى التصميم .
تحياتى لك وتقبل مرورى
وليد عبيد غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 16 من الاعضاء يشكرون وليد عبيد على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان