عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-2015, 08:22 PM   #9
david ferrer
عضو نشط
 
الصورة الرمزية david ferrer
 
تاريخ التسجيل: 19-09-2010
الدولة: عُمان
المشاركات: 479
مشاركات الشكر: 1,166
شكر 1,396 مرات في 303 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iphone مشاهدة المشاركة
اخي shadad سوف اغرد خارج السرب اذا سمحت لي قليل
واتمنى ان اكون حيادي بعض الشيء

النتيجة ليست مستغربه للفائز الاول رغم عدم معرفتي بالالية المتبعة في الاختيار هل هو اختيار المحررين او هناك تصويت وكل الحالتين سوف تكون النتيجة للاندرويد وسامسونج تحديد بسبب ميول المصوتين "الاكثر مالكين للاندرويد" وليس لتجربتهم او حيادهم او بسبب محبة محرري موقع phonearena الذي اشعر بميولهم لاجهزة الاندرويد.
لازلت اعتقد ان جهاز سامسونج S6 ايدج جميل جدا خصوصا شاشته لكن بالمقابل بطاريته سيئة ولم يحتوي على ذاكرة خارجية كما تعودنا من شركة سامسونج بالاضافة لمشكلة ادارة الذاكرة لا ادري اذا حلت ام لازلت المشكلة وهذا ابرز عيوبه.

عدم ظهور جهاز ابل iphone 6 plus من ضمن الاجهزة الثلاثة الاول يجعلني بصراحة اشك في النتيجة النهائية خصوصا عدم وجود اي مشاكل او عيوب في الجهاز منذ اطلاقه الي الان وحقق مبيعات غير طبيعية حتى مع ارتفاع سعره

شركة مثل ابل تحصل علي اكثر من ٦٠٪ من ارباح قطاع السمارت فون في العالم وجهازها لا يصل من ضمن الاجهزة الثلاثة الاولي في اي تصنيف !!! .
ان اعتقد جازما ان iphone 6 plus افضل جهاز حاليا في الاسواق يعبيه سعره المرتفع لذلك فان وضعه خارج الاجهزة الثلاثة الاولى يجعلني بصراحة لا انظر لهذا التصنيف بحيادية
شاكر ومقدر اخي shadad لحياديتك في النقل والله يحفظك
السبب في عدم ظهور جهاز iphone 6 plus بسيط لانه لم يعلن عنه في 2015
david ferrer غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 9 من الاعضاء يشكرون david ferrer على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان