قديم 25-06-2015, 11:59 PM   #234
SlowMan
عضو نشط

مشاركات الشكر: 235
شكر 298 مرات في 165 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almizjaji مشاهدة المشاركة
اخي سلومان المباني ما بتظهر عندي هل من علمت على المباني من اعادات الخريطة
شكرا لتعاونك
حياك الله اخوي almizjaji
اخوي almizjaji المباني تظهر عند الجميع غريبة ماتظهر عندك ! ولا فهمت عليك بقولك هل من علمت على المباني من اعدادات الخريطة ؟

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:29 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دريمر مشاهدة المشاركة
اخي الكريم جزاك الله خير على مجهودك
لكن تظهر لي رسالة الخطأ هذي مع كل اصدارات الاي قو 9 و 8,3

علما بان شاشتي رود ماستر مع ويندوز سي اي
فهل من حل؟

وهنالك تحديث للخرائط بالمنتدى
خرائط الشرق الاوسط Q4.2014
فهل من الممكن ان تتحفنا بنسخه جميلة مضاف بها الخرائط الجديدة وملفات االلغة الانجليزية بالاضافة للعربي؟ واتمنى ان يكون بها حل لمشكلتي
حياك الله اخي دريمر واياك ان شاء الله

بالنسبة للرسالة اللي تظهر لك حقيقة ماعندي خلفية عنها لكن اتوقع لها علاقة باستهلاك الذاكرة جرب تجميد بعض الخدمات بالبرنامج وشوف

الخرائط هاذي صراحة ماني مقتنع بها احس انها ناقصة وابشر ان شاء الله نسخة احترافية بامتياز وكرمالك اضفت ملفات اللغة الانجليزية

بالتوفيق

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 11:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:29 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manageesh مشاهدة المشاركة

أخي الغالي وأستاذي الراقي slowman

أشكرك على ، جهودك ووقتك الثمين ؛ للإجابة على أسئلتنا وإعطائنا من وقتك الثمين ..

وجزاك الله خيرا على جهودك الجبارة ، وجعل الله أعمالك خالصة لوجهه الكريم .

أتمنى مساعدتي فيما يلي :

أولا : حاولت بكل الطرق ، ولم تفلح عملية ظهور الصور من عارض الصور، وكذلك ملفات الموسيقى .

ثانيا : مشكلة الكيبورد وحرف (ذ ) وقد أعلمتك فيه وتحمل
فضولي ، فنسختك الجميلة بأمانة جعلتنا من عشاق هذه النسخة بروعتها حقيقة ..
ونتمنى أن تأخذها بعين الاعتبار إما في نسختك القادمة التي ننتظرها على أحر من الجمر

أو تساعدنا في تعديلها بملف خاص لها. حيث أستخدم نسختك الأخيرة من فيراري .

ثالثا : مشكلة تهنيق الشاشة مسألة مقدور عليها حاليا ، ولم تعد
مهمة بقدر معالجة تلك الملاحظات ، حيث اتبعنا إرشاداتك بعدم الإغلاق بل بالرجوع بشكل عادي .
رابعا : مشكلة ظهور الكنائس في المواقع ، لا أعرف من أين
أتت ، ولم أفلح في ضبطها في البرنامج الأخير الذي قمت وشرفتنا به من نسخة فيراري 2.
خامسا : في الربع الثاني 2014 كانت تظهر بعض المباني ،
والآن لا تظهر مثل برج النهضة مثلا في صلالة ، ومسجد السلطان قابوس ، وغيرها ، لا أعرف هل الخطأ

في مصدر الخرائط والأبنية ، أم ماذا ؟!
وفي الختام أقولها بصدق :
نحن سعداء بوجود أمثالك المخلصين ، الذين لا يدخرون جهدا في منح
الأعضاء والزوار ما نراه من وقتك
الثمين .. وهنيئا لنا بك وبأمثالك وهنيئا لمنتدي الكمبيوتر الكفي بوجودك
لك وافر احترامي ،ولجميع الأعضاء وتقبل مروري أيها الأصيل الغالي slowman

..

حياك الله اخي العزيز manageesh

اولا : ان شاء الله بالاصدار الجديد تم اصلاح بعض الاخطاء وسوف ترى الصور وتسمع ملفات الصوت

ثانيا : الكيبورد حقيقة حاولت ويمكن اغلب وقتي كان عليه وعليه للاسف نفس الكيبورد السابق ولكن يمكنك اضافة مجلد باسم config في الجذر الرئيسي مع مجلدات الداتا والكونتكت وتضع بداخله ملف اي كيبورد تجده عندك يعمل حسب طلبك او تجرب تعدل عليه لين يضبط معك او اذا كان عندك نسخة الكيبورد موجود به حرف الذال ارفع ملف الداتا وانا اسحب منه الكيبورد واضيفه للنسخة

ثالثا : هذا شي طبيعي وازيدك من الشعر بيت بعض الاسكنات يبدا عد تنازلي للاغلاق وبعضها الغى هذه الخاصية

رابعا : بمشيئة الله في الاصدار الجديد ستشاهد المساجد اكثر من محطات البنزين والصرافات الالية

خامسا : خلك على خرائط الربع الثاني 2014 لين الله يكرمنا بخرائط جديدة كاملة والكمال لله سبحانه

واخيرا عزيزي اشكرك على شعورك الطيب بس وانا اخوك شغلي مجرد تجميع من نسخ وان شاء الله اني توفقت يعني لا انا برمجت النسخة ولا انا اخترعتها الله يجزاك خير ودعوة مسافر يستخدم البرنامج ويعجبه بالدنيا كلها والله يجزى بالخير كل من يساعد اخوانه

جزاك الله خير ووفقك الله لما تحبه وترضاه
SlowMan غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون SlowMan على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان