قديم 21-05-2015, 12:16 AM   #17
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azizme مشاهدة المشاركة
بكل بساطه من يملك الجهاز يضهر مزاياه وعيوبه حتى يستفيد اخوانه .. ولا يرقع لشركة لاتعرف شي عن وجوده
عند الاعلان عن الجالكسي ٦. وايدج اول من انتقدت البطاريه انا وهاجمتوني كاني كفرت وصرتو تعددو حسنات المعالج الذي سيخفف من استهلاك البطاريه
وكررت عن تجارب حجم البطاريه ضئيل ولكن لاتتقبلو النقد .. سبق واشتريت هاتف على ما سمعت من المطبلين واخرتها لعنت اليوم الي اشتريته فيه
قلتها من اول يوم اعلن عنها لن يصل الى مستوى الجالكسي ٥. وصفحات الارشيف في المنتدى
تثبت كم الهجوم علي من المطبلين ..! والنتيجه لاتستفيدو من الدروس ولا تريدو احد يتجنب الوقوع
زميل واحد اشتراء الايدج ويستخدم الهاتف بشكل مكثف ويشحنه ثلالث مرات واكثر في اليوم اي ميزة يمكن ان تغض النظر عن هذ العيب ا

اخي معروف انا لم اقصدك عندما تكلمت عن حملة الترقيع ولكن قصدت من يملك الجهاز ويبحث عن حلول وهميه وفي نفس الوقت يحاول يقنع الاخرين بعدم وجود مشكلة انت مجرد ناقل للخبر وكثر الله خيرك حركت صفحات المنتدئ النائمة كل الود لك
عزيز يعني أكذب مواقع المرجعات زي فون أرينا و غيرها من المواقع (بطارية وأداء الخ)
ثاني شيء أنت من أكبر المعارضين للجهاز لماذا تشتري طالما غير مقتنع به ؟؟
البطارية عيب أزلي في هواتف الذكية كل الهوتف تعاني منها يعني لا جديد أذا كنت زعلان على ترقيع لسامسونج فهناك من يرقع للوندوس فون وما زال يرقع

على فكرة أنت بتسب الدهر أو اليوم وهو من الزمن و مسير الزمن هو الله سبحانه ياريت تغير المشاركة و تستغفر ربك
i cool غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون i cool على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان