قديم 13-05-2015, 09:49 AM   #19
samkwt
عضو نشط

مشاركات الشكر: 4,208
شكر 3,547 مرات في 342 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 94Temimi مشاهدة المشاركة
اريد ان استغل هذا الموضوع لتقديم جزيل الشكر وتحية تقدير واحترام من القلب لك اخي على مجهودك الاستثنائي بقسم الاخبار، مجهود لا يتوقف عند اسم معين او خبر معين... شكرا جزيلا لك على مجهودك الرائع. كان في ودي ان اشارك بكثير من الاخبار لكن ما املك سوى هاتفي الان واللي شاشته بعد ان انكسرت اصبح لا ينفع باي شيء.

عودة للموضوع: احلم يوما ان اسمع (شركة ***** تعلن عن بطارية بسعة 10 الاف ملي امبير تمكنك من استخدام جهازك بشكل مكثف ليومين دون ان تحتاج لشحنه).
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
أنا أبغا بطارية بعشر أنوية !

والله حاله مع هالشركات > البطارية مافي أمل تتطور ولا ايش

عموماً المعالج أعتقد انه جيد لكن لن تصل للمستوى المطلوب لا ميديا تك ولا كوالكم اذا لم يستخدما تقنية النانو التي في معالج أكسينوس والتي تقلل الحراره وصرفية البطارية

مثل ماكنت متوقع سامسنج سببت لهم مشكلة والآن ليس أمامهم سوى رفع الانوية أو سرعة المعالجات أما بالنسبة لتقنية النانو يفتح الله هههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZaFaR97 مشاهدة المشاركة
هناك من معالجات الكمبيوترات ما صيل الى 12 نواة ،
وعددد الأنوية له دور في المعالج
طيب ليش ما خلوها 10 أنوية
كل نواتين بسرعه ؟
عشان يكون أوفر في الطاقة !
2 : 2.5
2 : 2
2 : 1.5
2 : 1
2 : 0.5

ولا نواة نواة !

#فلسفة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXIMUS-27 مشاهدة المشاركة
أنا اشوف يتركون الأنوية ويهتمون بالبطارية والتقنيات الأكثر استخدام والأنظمة والتطبيقات

و عليكم السلام ، شكرا على الخبر

حسب كلام ال ميديا تك ... هذا الأسلوب في زيادة عدد الأنوية و عملية تحديد سرعة لكل نواه توزع حسب نوع التطبيق وحاجته ، راح تزيد عمر البطارية الى 30% .

MediaTek claims this configuration can help save 30 percent on battery life over traditional chips, while keeping the phone’s software running smoothly.

ان صدقت ميديا تك فهذا شئ واعد جدا
samkwt غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 5 من الاعضاء يشكرون samkwt على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان