قديم 07-03-2015, 10:59 PM   #12
mahhmud
عضو نشط

مشاركات الشكر: 1,398
شكر 703 مرات في 290 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serching4orjob مشاهدة المشاركة
صح كلام الأخوان، أنا انتبهت الي ان الأفيون ٦ فيه مرونة بالتصوير والثبات مش طبيعي كأنه كميرة أحترافية،لما أصور فيديو وانا أتحرك وبعدها تشاهد الفيديو علي التلفاز تشوفه ناعم في الانتقال من مكان لأخر وما يسوي زغللة بالعين وثبات ممتاز، إِيش رأيكم شباب.
كلامك سليم قبل الآيفون ٦بلس نوكيا كانت رقم واحد في هذه النقطة لاكن المشكلة ان مافي تحديث في نوع المثبت اليستخدموه في نوكيا من ايام اللوميا ٩٢٠اما ابل عدلت عليه و حدثته لذلك طلع افضل و لاكن بفرق بسيطة و يبان تحديدا هذا الفرق عند الاهتزازات القوية مثل الجري او المشي السريع غير كدا الاثنين متقاربين لحد كبير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:55 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:52 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brevoo مشاهدة المشاركة
بيكون شي حلو اذا فكرت بالانتقال او تجربة الايفون . لان لا اريد افقد هذه الميزة التي تتمتع بها هواتف لوميا الرائدة
و الله نصيحة لو تفكر تشتري جهاز اخر غير نوكيا ما تشتري غير الايفون جهاز مضمون ١٠٠٪ مثل اجهزة نوكيا تماما يعني جهاز تحب كل شيء فيه و هلي النظام ما في اجمل منه لاكن ممل شوية و تستطيع عمل جلبريك له و سيصبح رائع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:59 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:55 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brevoo مشاهدة المشاركة
ذكرتني بالتحفة لوميا 920 .
والان مع لوميا الوحش 1520 وبانتظار التحفة القادمة لكن خوفي من مايكرو ان تفسد ما صنعه العملاق الفنلندي
انا الي الان معي اللوميا ٩٢٠و ٧٢٠صراحة اجهزة جبارة بمعني الكلمة الجهازين تقريبا ليهم سنتين معي و تحسهم لسا شاريهم من يومين ماشاءالله
بس لو فكرت اغير محتار بين اللوميا ١٥٢٠و الايفون
mahhmud غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون mahhmud على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان