قديم 19-01-2015, 06:47 AM   #30
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,228 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdurrhman مشاهدة المشاركة
إذن لا تشتريها

ههههههه أبل تنزل جهاز برام بحجم 4 جيجا ؟! انت تتحدث عن أيفون 9s و وقتها ستكون أجهزة الأندرويد وصلت ل 6جيجا

لا أدري ما علاقة محدودية الرام في الأس5 بأبل ! هل تظن أن سامسونج وضعت رام بحجم 2 جيجا لأن رام الأيفون 5 اس اللي نزل قبله بكم شهر كان بحجم 1 جيجا ؟؟ لا أدري كيف ربطتها و الأرقام حتى غير متساوية

وضع رام 2 جيجا في الأس5 له عدة أسباب بالطبع قد يكون أحدها وجود ستوك هائل من هذه الرامات ولا يمكن تصريفه بسهولة .. قد يكون بسبب تمييز النوت 4 بحجم رام أكبر.. و بالتالي سيكون الأس 6 بنفس حجم رام النوت 4 و النوت 5 سيكون بحجم 4 جيجا كما هو متوقع بشدة ..

طيب لو أعلنت سامسونج عن الأس 6 و كان أقل حجم للسعة التخزينية 32 جيجا ماذا ستقول ؟

نعم نحن نعلم ان سامسونج اتبعت طريق أبل لكن هذا كان في البداية أيام الأس1 و منذ الأس2 و سامسونج تبدع بالمواصفات ( او كما يحب البعض تسميته حشو)

اما البصمة فهي موجة و ركبتها الشركات تماما مثل الفابلت أو حتى تكبير الشاشة أو كاميرا أمامية بسنسور كبير و هذه معايير بدأتها شركات كثيرة و لا أرى ان الحد الأدنى للسعة سيكون أحد هذه المعايير فكما ترى سامسونج اعتمدت سعة 32 جيجا كحد أدنى لسلسلة النوت بما فيها اللوحيات الكبيرة مثل النوت 10.1 2014 أو نوت pro او حتى نوت برو مع ان الأيباد للآن يتم اعتماد مساحة 16 جيجا كحد أدنى لسعة تخزينه

طيب أبل للآن لم تعتمد منفذ microSD بينما سامسونج تضعه في هواتفها الفلاق شيب لليوم .. طيب أبل لم تضع شاشة تتعدى دقة hd إلا مع هاتف أيفون 6 بينما سامسونج اعتمدت هالدقة من الأس3 .. طيب سامسونج جعلت هاتفها الأس 5 مقاوم للماء و لم نرى حتى الآن هاتف مقاوم للماء من أبل .. سامسونج لم تعتمد المعدن إلا حديثا بعد طلب محبينها لذلك و لاحتدام المنافسة بينما أبل تستخدم المعدن من أيام الأيفون 5 .. طيب أبل من اول أيفون لحد الأيفون 6 و هواتفها unibody يعني لا يمكن ازالة الغطاء الخلفي و بالتالي عدم القدرة على تغيير البطارية بينما سامسونج لحد النوت 4 و هي على نفس النهج و هو امكانية تبديل البطارية .. هل نسيت كل هالأشياء و حكمت على سامسونج بتقليد أبل لأنك مللت من سعة 16 جيجا مع ان سامسونج ليست الوحيدة التي تستخدم هذه السعة ؟؟

تتكلم و كأن سامسونج تحذو حذو أبل و كأنك تقصد xiaomi و ليس سامسونج .. اعذرني و لكن كلامك بعيد عن الواقع ... و أنا أقصد هذه الجملة بالذات التي تلخص فكرتك عن موضوع السعات و التقليد الخ الخ
نفس السؤال ونفس جوابي اطرحه للمرة الثالثه ما ادري الرابعه وهو كالتالي : لو ابل نزلت معيارها ليصبح كالتالي 4 جيجا ومساحه لا تقل عن 16 لوجدنا ساموسونج تمشي وراها. الموضوع مو تقليد لكن كما ذكرت المنافس الكبير هو من يضع قياسات جديده قد يمشي عليها الاغلب وينافس. اما انها تنزلها ابل بعد مليون سنة هذا ما يخصني وما يخصك. انت وانا نريد التقنيه مدام انها متوفره وساموسنج تصنعها. كلامي صح ام خطأ؟ هل ساموسنج تصنع شرائح 4 جيجا حاليا ام لا ؟ هل تصنع شرائح مساحات اكبر من 32 جيجا نعم ام لا ؟ انت متابع لمنتدى الاخبار وتعرف.

للمرة الالف اقول المواصفات ليست حكرا لاحد. وعندما اقول ساموسنج ستتخذ نفس خطوات ابل لا اقصد فيها التقليد ( اكبر الخط بعد ). للاسف فهمتني بطريقة خاطئة مثل الاخ السابق وعطيتني رد طويل عريض انا عارفه من قبل ما تقوله وموافقك في كلامك اكيد ونفس الكلام هذا انا نفسي اقوله زمان لمتعصبين ابل. لكن ساموسنج تقطر الان في ما يخص مواصفات الهاردوير. لا انكر تميزها في مزايا سوفتوير وبالطبع كما انت ذكرت خاصية الكرت الخارجي والبطاريه وووو وخلافه وبالطبع مزايا السوفتوير وبالمنتج شاملا وهذه 3 ميزات مهمه لكن هناك خاصيتين مهمتين الى الان لا يوجد منافس كبير يضع لها معيار standard قياسي وهي :

1- الرام ( هذه كانت سبب عدم تحديث الاس 3 وهذا كلام ساموسنج نفسها )
2- المساحه التخزينية بان لا تقل عن 32 جيجا. ( ايش الفايده جهاز مدجج ومخنوق بالمساحه !)

يعني شوف الكاميرا الاماميه الان 5 ميجا هو المعيار. ومعالج 64 بت اصبح الان ايضا معيار اخر. هذا قصدني. يجب ان تتخلى ساموسونج عن بعضا الاشياء لكن يجب ان يجعلها المنافس الكبير لها - ابل - تفعل هذا الشيء بطرح منتجات بمواصفات اعلى لانك بالطبع عندما تشاهد منافس لك اكيد لازم تنزل مثله او افضل. صح ؟ . اعلم ان الرام شوية صعبه على ابل هههه بس على الاقل المساحه.

و انا اتكلم من جهة مصلحة المستخدم.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:47 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:42 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mattash مشاهدة المشاركة
ت
1- منع او ابقاء اي برنامج محمل وليس مدمج مع النظام من العمل في الخلفية اثناء انطفاء الشاشة
2- منع او ابقاء اي برنامج محمل وليس مدمج مع النظام من الاتصال بالنت سواء واي فاي او امن الشريحة

افا ... لن استلم مسجات واتس اب على كذا. الويل لك
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر shadad على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان