قديم 04-01-2015, 06:16 PM   #56
i cool
عضو اساسي

الصورة الرمزية i cool

مشاركات الشكر: 1,203
شكر 5,019 مرات في 1,664 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drwolf مشاهدة المشاركة
لا اعرف لماذا انت معصب و منرفز اولا انا لدي الجهازين النوت 4 و الأيفون 4 اس ...و مع هذا ارى جميع من حولي بالعمل باستثناء شخص أخر يحملون اجهزة ايفون ...رأي بعد تجربة ان الأيفون أكثر سلاسة و اسقرار رغم الاضافات التسويقية الهائلة الموجودة في النوت 4 الذي سأتمسك باستعماله و اكتشافه أكثر فقط لما دفعت فيه من مال ...و الآن قل لي من من الشركات يقدم خدمات مقابل السعر سامسونغ أم أبل ... لا داع للأجابة الجميع يعرفها و شكرا لزيادة وعي التقني بالمعلومات الغزيرة في ردك المحترف
أجل ردك يعتبر من الوعي التقني و محترف ههههههه
تقول جربت النوت 4 واضح الأحترافية هههه
واضح التقنية و الحترافية في ردك من يوم ما قلت أن الأيفون أكثر سلاسة و أستقرار ههههههه
بأعتراف الجميع من أستخدم منتجات أبل يأكد بأن بعد الأصدار 6 لم يجدو أي أستقرار كان بل في كل تحديث تظهر مشكلة جديدة تقول أستقرار و سلاسة و أعتمدة على نظريتك بأن الكل من حوله عندنه أيفون ضرب بذلك أي دراسة كانت على حساب ( من حولي ) شر البلية ما يضحك
دراسات تقول بأن نسبة الأندرويد في عالم 85% الأيفون 12% وندوس فون 3% يماثل تقريبا الأستبيان في المنتدى و ما زلت تهايط بأن الأيفون هو الأفضل و أكثر سلاسة و استقرار و دليل من حولي يا أخي أحفط ما تبقى من ماء وجهك و توقف عن مهايطة
i cool غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان