قديم 28-08-2006, 01:48 PM   #5
mms72
خبير الاجهزة الكفية

الصورة الرمزية mms72

مشاركات الشكر: 23
شكر 61 مرات في 45 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfares2006
الف شكر اخي الحبيب ماشاء الله عليكم وعلى مجهوداتكم الجبارة ولدى استفسا بخصوص هذة الطريقة وما ترتب عليها بعد ماعملت ماذكرتم :

اخي الحبيب لقدقمت بما ذكرت لي وفكيت الظغط طبعا عن طريق برنامج المزامنة الخاص بالجهاز
نقلت الملف بداية الى مجلد (( my documents )) على اساس نقله بعد ذلك لمجلد الوندز :
الغريب ان الملف اختفى ولم اجده بحثت عنه ماوجدته
فاخرجت الذاكرة الخارجية من الجهاز ووضعتها في القارئ على اساس انقل الملف لها ثم بعد ذلك اعمل لها قص ولصق في مجلد الوندز
والغريب ايضا ان الملف اختفى ولم يظهر ...........
ليت الامر على ذلك فقط ............
قلت امكن انه انتقل لمجلد الوندز لوحده ...........
عملت رسست للجهاز والمصيبة ان جميع البرامج التي كنت مثبتها على الجهاز راحت واصبحت مجلدات بيضاء ولا تعمل
ذهبت ايضا الى ابد..... الظبط ........ النظام .. وايظا لم اجد البرنامج نزل
فما العمل الان
عملت تفحص للجهاز ولم يظهر شئ
عملت رسست اكثر من 5 مرات مافيه فائدة
فما الحل اخي العزيز ......... بارك الله فيك وكتب الله لك الاجر والمثوبة

أهلا بك اخي العزيز الفارس,

لقد نسيت اخباركم بأن هذا الملف (Hidden) اي مخفي على نظام file explorer بسيط , ويجب عليك نقله مباشرة على مجلد الوندوز والا ستحصل مشاكل كما حصلت معك اخي الحبيب , فالمعذرة

الان ,

اولا يجب عليك ان تعمل للجهاز Hardreset وهو بأن تضغط على كل من زري ال Power وال بدء المكالمة (الزرين الاخضرين الوحيدين في الجهاز) وفي نفس الوقت تعمل softreset بالقلم , ((( وفي نفس الوقت ))) تبقى ضاغطا على الزرين حتى تظهر رسالة حمراء تسألك ان كنت تريد ارجاع الجهاز الى Factory Settings فتقول yes

ثانيا تعيد الكرة بنقل هذا الملف مباشرة الى ملف ال windows في الجهاز باستخدام برنامج ال ActiveSync

وانتظر منك النتائج عزيزي

والى خبيرنا المميز تيسير , شكرا جزيلا لك لمرورك

مع التحية

.
mms72 غير متصل  

اعلان