قديم 13-10-2014, 12:21 PM   #35
brhoomy
عضو اساسي

الصورة الرمزية brhoomy

مشاركات الشكر: 9,090
شكر 16,011 مرات في 3,732 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WIMAX مشاهدة المشاركة
شكرًا للجميع على جهودهم واخص المبدع برهومي،،،
هل يوجد روم عربي ل s5 prime
للأسف لايوجد اي روم مطبوخ يذكر لجهازك
وانا اخبر ان الجهاز كوري > يعني انسا سالفة الروم العربي واللغة العربية
لأن الجهاز يحتاج تعريب روم بالكامل واللغة العربية منزوعه من تطبيقات النظام
في شخص كان نفس مشكلتك وانا عربت له بعض من تطبيقات النظام
انت جربها في جهازك وربما تعمل معك , ولازم تكون عندك خبرة في ارستراد الروم الرسمي واستبدال التطبيقات وإلا لاتجرب > وانا اعتزلت سالفة التعريب نهائي بعد سنين معها لأنها اصبحت عائق في طريقي

[SM-G906S] تعريب لروم الجلاكسي S5 النسخة الكورية

بالتوفيق لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة odayrasheed مشاهدة المشاركة
اخي برهوومي عندي مشكلة مع البطارية قبل شهر او اكثر نصبت روم برهومي نسخة ٧ وهو ممتاز جدا وسلس والبطارية تبقى يوم كامل من الصباح الى الليل وفجاة قبل اسبوع لاحظت ان صرف البطارية زاد من غير اي تغيير في الهاتف سوى اني نصبت برنامج تيون ان راديو فقمت بازالته بعد يومين ولكن المشكله ضلت قائمة وبد ذلك قررت انصب روم كلينش عسى ان تختفي المشكلة ولكن صارلي ثلاث ايام على روم كلينش وما زالت البطارية تخلص بنفص يوم والمرفق صورة للاستهلاك

شوف ياحبيب
الكيرنال : بأرقام ثابته وغير متغيرة واعني ان الكيرنال له مستوى واحد فقط من الصرفية هوا غير قابل للتغير سواء الزيادة او النقصان (إلا اذا تم عمل اوفر كلوك للكيرنال اي يعني تم تغيير مستوى الكيرنال يدوي)

والنظام : يأتي بصرفية واحده فقط من اول ما تنصب الروم في جهازك ولاتتغير ابداً > إلا اذا اضفت عليه برامج خارجية او تغير شيء في النظام من قبل المستخدم

الزبدة : الروم بالكامل يأتي بمستوى محدد من أول ماتنصبه على جهازك ولايتغير ابدا صرفية البطارية عليك لأن النظام عبارة عن أرقام ثابته للكيرنال والمعالج , ولاتتغير عليك البطارية إلا اذا وجد شيء جديد على الروم سواء من تطبيقات او غيره من اضافات المستخدم

كل جهاز وله صرفية معينة للبطارية على حسب المستخدم هوا من يحددها بأستخدامه للروم
ويوجد اشياء تزيد من صرفية البطارية وهيا تواجد حراره في المعالج وهذه 70% سببها من الكيرنال
وكما ذكرت سابقا الكيرنال عبارة عن رقم ثابت وغير متغير من اول ما تركب الروم في جهازك لحد ما يخرب جهازك او تبيعه

وانا اعني ان التغير بسبب المستخدم نفسه او ان الجهاز طرأ عليه تغيير شيء في الهاردوير ربما حراره او اي شيء من العيوب المصنعية التي تضهر مع الوقت لاقدر الله

ركب روم كلنش 2
وغير الكيرنال تبع الروم من الصفحة رقم 1 في احد ردودي
وانا نصح بكيرنال ونام

ولايهلك البطارية إلا برامج التي تتزامن في الخلفية او الرام مثل برامج قوقل وانستغرام وفيس بوك وتويتر
مشكلتك مع احد برامج التي تتزامن في الخلفية
brhoomy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون brhoomy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان