قديم 07-10-2014, 03:04 PM   #162
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم80 مشاهدة المشاركة
مساء الخير أخي عبد الرحمن وكل عام وأنتم بخير
حبيت استفسر منك على التطبيقات اللي في الويندوز آر تي هل عندك خلفية عنها
عجبني النوكيا لوميا 2520 لكن كما تعرف أنه يشتغل ع الويندوز آر تي
انا أهم شيء عندي اني أوصل التابلت ب الستالايت واسجل منها تسجيلات صوتية.. هل توجد في الويندوز آر تي تطبيقات تحرير الصوت.. وأيضا برامج تدعم وصلة الصوت والصورة..
أم انقل على السيرفس الإصدار الأول مع أن بطاريته ضعيفة مقارنة بعرض النوكيا معه بطارية إضافية في الكيبورد

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:30 PM ---------

إضافة
في الأمازون وجدت هذه الجملة في عرض السيرفس برو

Supports Portuguese, Spanish, and Italian. No English support.
هل تعني عدم القدرة على تنزيل حزمة اللغة العربية والإنجليزية من موقع Microsoft?؟
بصراحة لا أنصح بتابلت بنظام RT أبداً والأسباب بسيطة جدا :-
1- بسعر تابلت نوكيا تقدر تجيب ع الأقل تابلت ويندوز 8.1 كامل بمعالج أتوم baytrail و تتمتع بتجربة ويندوز 8.1 كاملة مش جزئية و طبعا نسخ لوحيات ويندوز 8.1 اللي بمعالج baytrail يجي معاها أوفيس كامل مفعل
2- محدودية التطبيقات في هالنظام مقارنة مع البرامج و التطبيقات اللامحدودة اللي تقدر تثبتها على تابلت الويندوز العامل بمعالج baytrail سواء من المتجر أو خارجه .. بصراحة لا أعلم ان كانت تطبيقات RT تلبي الحاجة لكن كل تطبيقات windows 8 RT متاحة للويندوز الكامل
3-من ناحية الأداء لا تخاف طالما انك ترغب بتابلت ويندوز RT فأكيد استخدامك بسيط للتابلت .. لوحيات baytrail مش رح تقصر معك ان شاء الله

الإيجابية الوحيدة للوحيات ويندوز RT هي الأمان فقط لا غير .. يعني ما رح تحتاج أنتي فايروس

بالنسبة لحزمة اللغة العربية و الانجليزية اللي بعرفه انها مخصصة لنسخ الويندوز الكامل(xp 7 8.1) و تقدر تنزلها كتحديث .. لا أعلم ان كان الأمر سيان بالنسبة للRT ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_ashk2 مشاهدة المشاركة
الله يسلمك يارب
وعقبال الجميع
بخصوص الجهاز للاسف النسخه التي اشتريتها موجود بها الفتحه و لكن للاسف غير فعاله ...
كانت مقفله بلاصق و ازلته ولم اجد للاسف العلامات الذهبيه لمدخل الشريحه

اي اسئله اخرى عن الجهاز انا حاضر

و اتمنى لو اخوي عبدالرحمن يعد موضوع عن الجهاز لانه بصراحه افضل مني في ترتيب المواضيع و تنسيقها و الدليل موضوعه هذا
و الذي اعتبره افضل مرجع حاليا لشراء ويندوز تابلت...
و هو يعرف انه اي معلومه يحب يعرفها عن الجهاز انا حاضر له و لغيره

الله يسلمك و يعطيك الصحة و العافية

بصراحة أتمنى عمل مراجعة عن الجهاز لكنه لايزال غير متوفر حاليا فصعب أنقل تجربة غيري في موضوعي .. الأفضل ان التابلت يوصلني(بمعنى آخر أشتريه) بعدها أسويله مراجعة لأن كتابة الموضوع رح تكون أسهل بكثير

تحياتي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان