عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-2014, 11:47 PM   #46
dr.mid
عضو اساسي
 
الصورة الرمزية dr.mid
 
تاريخ التسجيل: 27-08-2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,685
مشاركات الشكر: 3,535
شكر 5,280 مرات في 1,240 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbahaie مشاهدة المشاركة
قمت بشراء الغطاء الذكى (الذى يستبدل الغطاء الرئيسى) بصراحة قمة الروعة والجمال، أفضل من دوت فيو حق الـ m8، لكن طبعاً يعيبه تعرض جزء من الشاشة للعوامل الخارجية. لكنه بحق مفيد جداً وعمل إلى حد كبير، ولكن يمكن زيادة فاعليته أكثر، أتمنى أن تعطيه إل جى إهتماماً أكبر.

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:23 PM ---------



هذا غير صحيح أخى الكريم، أنا لم أسمع عن أي شخص قال ذلك إلا منك، وأنت طبعاً مصدق عندى، ولكن لعل من قال لك ذلك نقل تجربته في بداية الإستعمال، حيث نكون في حالة بهجة بالتليفون الجديد ونظل نستعمله بصورة مستمرة. أنا جهازى أقل فترة صمدها معى لا تقل عن 15 ساعة تقريباً واليوم مثلاً حتى الأن 13 ساعة وما زال 67% ويتوقع 18 ساعة أخرى من العمل.
عزيزي والله سمعتها من عدة اشخاص ولكن عزيزي انا حينما ذكرت خمس ساعات اقل بقليل او اكثر بقليل هنا اقصد استخدام متواصل طبعا !

وانا تأكدت ان كلامهم صحيح لو راجعت اختبار البطارية للجهاز في gsmarena blog راح تلاقي ان الجهاز يصمد ست ساعات ونصف فقط في التصفح !! وهذا رقم قليل جدا طبعا هو جيد نظرا لحجم الشاشة ووضوحها

انا كنت محتار مثل الاخ الكريم بين htc و g3 و سوني z3

والجميع للاسف افضل من g3 وافضلهم z3 والذي ربما يكون جهازي القادم بسبب هذا الموضوع

اشكر ردك واسلوبك الراقي
تحياتي
dr.mid غير متصل  
العضو التالي يشكر dr.mid على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان