قديم 31-08-2014, 09:21 AM   #22
مالك امل
عضو جديد

مشاركات الشكر: 764
شكر 212 مرات في 59 مشاركات

اختلف معك عزيزي وسيم مع العلم اني مستخدم للاندرويد و الاي او اس
على حسب ما قلت انت في عدة نقاط
1- الايفون اعلى مبيعات كل سنه هذي اتفق معك فيها لكن انظر من المستخدم هل هو يريد الجهاز ام الاسم و الاغلب مجرد فشخرة و حب مظاهر ( عذرا هذا الواقع و اراه بعيني ) و نسبة قليله اللي تكون فاهمة كيف تتعامل مع الايفون بشكل احترافي . يعرف يرد على المكالمة و واتس اب و ارسال sms فقط

2 - بالنسبة للأوبشن في الاندرويد انا اشوفها نقطة في صالحي انا كمستهلك للجهاز يوفر لي عدة خيارات و ليس نظام يجبرني على شيء واحد

3 - من ناحية انه نظام مستقر فانا معك في البداية لكن اذكر من كان معي 3 جي و 3 جي اس و ايفون4 في بداية اصداره كان برضو غير مستقر و طفشني سيف مود . نفس المسالة مع الاندرويد من اس1 و اس 2 كان غير مستقر و اغلاق اجباري
لكن الان كلا النظامين فيه تحسن كبير جدا اخر مره اذكر كراش في الاندرويد اس 3

4- انا معك انه راقي و جوده عاليه لكن ياما و ياما وقع مني الايفون و مستحيل اشيله بدون اصابه او ( اسميها اعاقة مستديمة ) كسر في الشاشة و يكلفني مبلغ و قدره . اما اذا تقصد سامسونج صحيح بلاستيك خفيف لكن ما يتعرض لهذه الاصابات بسهوله

5 - انا يهمني السعر اكيد و اكيد تقول فارق السعر على جودة الخامة المصنوعه , يعني سام اس 5 2000 ريال بينما ايفون 5 اس 2600 <<<<< هناك فرق يا رجل و الامكانات هي التي اريد
الايفون لما نزل سعره 3500 ريال بينما سام اس 5 2600

6- خدمة ما بعد البيع انا في السعودية لا تلزمني لانه لا يوجد وكيل لدي كلهم محلات متنوعه يسمون انفسهم وكلاء فقط بالاسم . و قطع الغيار كلها تقليد واسعارها نار الله الموقده . اريد متجر ابل اريد سام تفتتح معرض لكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه

7 - بالنسبة للتطور بصراحة لا سام ولا ابل غيرت بالشكل و هذا اللي حارق دمي . صحيح مواصفات اس 5 خرافية لكن شكلا كسابقة . و حتى ابل نفس الشكل من 4 حتى 5 اس نفس الشكل

هذا رأيي الشخصي عزيزي ولا انقص من حق ابل بالعكس مستخدم لها ولازلت و سأزال . بالاضافة لعزيزي و صديقي نوت3

مالك امل غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 10 من الاعضاء يشكرون مالك امل على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان