قديم 15-08-2014, 05:06 PM   #160
Ryashi
عضو اساسي

الصورة الرمزية Ryashi

مشاركات الشكر: 745
شكر 842 مرات في 571 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة

تم التجربة والعودة خلال يوم واحد بسبب عدم الارتياح من بعض الخيارات مثل خيار قراءة الميموري كفلاشة عند توصيل الهاتف بكاسيت السيارة لاشغل ملفات صوتية في هذا الروم يقرا الذاكرة الداخلية فقط انا عارف ان في مود بيحول الذواكر لكن انا مش مرتاح مع انه هنا اسهل بمراحل من الجيلي بين لانه هنا اوصل الهاتف ثم اختار بخلاف الجيلي بين لابد ان اختار وضع قراءة الميموري ثم اوصل
وكما قلت لك شاشة الاتصال لا تعجبني واعتقد انها لا تتغير بثيم الاس5 ولو حتى عن طريق الريكفري
كما ان الخيارات في الاسماء والرسائل لا تريحني
back to kill غير موجود في الازرار الهارد وموجود فقط في ازرار السوفت او النافيجيشن
الشكل العام للاعدادات لا يعجبني
في برنامج التايتينيوم لا يمكن حفط او بروتكت الداتا المنسوخة
توجل الوايفاي والداتا غير واضحة مع انه يمكن تغيير الالوان للكتابة والخلفية
وبار التنبيهات والايقونات لا يعجبني مع انه بصراحة يوجد تحكم غير عادي به ويمكنني عمل كل ما اريده بدون مودات مثل اضافة التوجل في بار التنبيهات واضافة اختصارات في اسفل شريط التنبيهات روعة بجد
عند فتح الاسماء من داخل ايقونة الاتصال لا يمكنك البحث في الاسماء مثل رومات سامسومنج ولابد ان تدخل الاسماء من الاشخاص لتقدر على البحث كما ان البحث ليس تي9 يعني لو نقطة فان البحث لا يتخطاها بخلاف الرسمي
وبعض اشياء اخرى لا تعجبني ولا اتذكرها
والاختصارات على شكل نصف كرة تحفة افضل من النوافذ المتعددة بمراحل
صراحة امكانيات الروم مذهلة وافضل من الرووت بوكس في التحكم كما اتذكر

شوف يا دكتور

انا معك في كل ما قلته
انا عن نفسي اكره ثيم الكيت كات خاصة عند لوحه الاتصال فهي جدا سخيفة
انا عن نفسي مفعل back to kill من الاعدادات..لا اعلم كيف تقول انها غير موجودة
وانا ايضا اكره ثيم الاعدادات
برنامج التايتينيوم انا لا استعمله الا نادرا
والبار العلوي انا عاجبني الصراحه فهي اذواق
ولكن ميزاته الرائعه تغني عن الثيم مع انه مع ثيم الاس 5 تغير شكل البار العلوي للاس 5 والاعدادات والبوت انميشن والايقونات

اناا زمان كنت اكره الكيت ككات كره شديد اما الان مستقر عليها
صحيح انه افضل من الروت بوكس من ناحية البطارية والتحكم
انا لا ارى مشكلة في قولك..فهي عادية
(عند فتح الاسماء من داخل ايقونة الاتصال لا يمكنك البحث في الاسماء مثل رومات سامسومنج ولابد ان تدخل الاسماء من الاشخاص لتقدر على البحث)
هي اذواق

اسلوبك رائع استمر عليه
Ryashi غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر Ryashi على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان