قديم 14-08-2014, 09:52 PM   #91
saftebh
عضو جديد

مشاركات الشكر: 23
شكر 24 مرات في 15 مشاركات

تحياتي اخ محمد او اخ كوكو
انا اهنئك بهذا الانجاز الرائع بل الاكثر من رائع في اصداراتك المتسلسله وبالاخص اصدار الاخير v7

وبالاخص النقله النوعيه في تنصيب الروم الاخير عن طريق aroma حيث اضافت الى انجازاتك بصمه نقشت في الحجر وانا بكل صدق افتخر ان هناك رجل عربي ومطور عربي الذي هو انت يمتلك الموهبه والقدرة و جميع المقومات الذي يجعل منك مطور بكل معنى الكلمه رغم جميع الظروف الصعبه التي واجهتك وضيق وقتك بسبب عمللك كحلاق في تطوير هذه السلسله الرائعه والتي اثبت للكل انك رجل الذي وصل الى هذه الدرجه من الحرفيه في التطوير وبالاخص ان الاس 3 قد حرم عليه الكيتكات من شركه سامسونج وانت حققت لملاك الاس 3 امتلاك نظام الكيتكات على اجهزتهم وانا اهنئك بكل صدق على انجازاتك

في الحقيقه يا اخ محمد او كوكو كما تحب

انك بالرغم من هذه الانجازات وعلمك بامور كثيره الا انك تفتقر الى شيئ واحد لا تعرفه

الا وهو انت نفسك
انت يا محمد لا تعرف نفسك
شخص مثلك يمتلك هذه الموهبه يجب ان يستثمرها ويجعلها مصب عينه
يجب عليك ان تطور موهبتك وخبراتك بشكل اوسع طبعا وبنفس الوقت تكون موجود معانا وايضا بنفس الوقت ان تسعى الى مرادك عن طريق البحث عن جهة او مؤسسه او اي شيئ يساعدك في تطوير من وضعك بشكل اوسع لانه ما شاء الله عليك تمتلك طاقه وموهبه وخبره في هذا المجال ولا يجب ان تكون محصوره بل يجب ان تتوسع بشكل كبير لانك تستاهل كل خير وايضا نحن العرب والمسلمين نحتاج الى اشخاص امثالك لنفتخر فيهم وليكونوا قدوه لاجيالنا القادمه باذن الله

ونصيحتي لك يا اخي العزيز ابحث عن جهة او مؤسسه او جهة او اي شيئ لتبني او دعمك او مساعدتك باي شكل من الاشكال لتوسيع نطاق عملك في هذا المجال بحيث لا يقتصر عملك في التطوير من خلال مواقع الانترنت بل يجب ان يكون اوسع وانا اتوقع انك فهمت ماذا اقصد وبصرااحه انا احبك بالله ولا اعرف لماذا
على كل حال فكر جيييييييييييييدااااا ااااااااااااا في نصيحتي ولن تخسر
ولكن
صحيح ان لك موهبه في حلاقه الشعر موهبتك في التطوير طغت على الحلاقه لكن فكر جيدا كيف تعرف نفسك وانا اشكرك واهنئك من اعماق قلبي على انجازاتك

saftebh غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون saftebh على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان