قديم 11-08-2014, 01:33 AM   #150
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
يا دكتور عطيوي يا خبير

قريب لي يملك جهاز galaxy fame والجهاز بطئ جدا جداجد ا لدرجة اذا انا بدي اتلكم مع صاحبي بدي ربع ساعه عالاقل عشان بس ابدا الاتصال...المهم

اخوي الاكبر مني ركب للتلفون (جالكسي فيم) روم معدل والجهاز صار اسرع بكثير...ف انا استغربت..ف جتني فكر ةاشوف اذا الروم كسر سرعة المعالج ام لا...ف عرفت انه المعالج وصل 999MHZ من اصل 999 يعني اقصى حد.....هل سيضر بالمعالج ام لا؟؟؟

وايضا انا جهازي الاس 2 الان مركب عليه 4.4.4 الكيت كات وهو ممتاز من حيث الميزات والبطارية...لا اعلم لماذا انت لا تحبهم..المهم...االمعال وصل عندي 1200 فهل يضر بالهارد وير...مع اني ضابطه انه ما يتعدى ال 800....بس للفضول لو وصل لل 1200 هل يضر ام لا...واذا وصل الجالكسي فيم ل 999 فهل يضر ام لا...انا سالتك بسبب ثقتي فيك ومشكوووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووور
لا ضرر اطلاقا فهذه هي اقصي سرعة مناسبة لمعالج والتي تعلنها الشركات لانها امنة تماما وهي 1200 لاس2 و999 للفيم
اما زيادة سرعة المعالج او كسر سرعة المعالج او ما يسمى اوفركلوك فانها ترفع من سرعة المعالج عن السرعة القصوى التي تعلنها الشركة والتي تظهر بمعلومات الهاتف مما قد يعرض الهاتف للضرر من السخونة الزائدة او قد يفسد المعالج نفسه
ولكننا رفعنا سرعة المعالج كثيرا ايام الاس1 ولم يحدث اي مشكلة معي او مع غيري ولكن هذا لا يعني انه آمن تماما
المهم لاتعدل على سرعة المعالج بالزيادة او بالنقص ولا تخف فلن يتضرر شئ باذن الله
aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون aletewy على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان