قديم 09-08-2014, 08:45 AM   #220
shadad
عضو اساسي

الصورة الرمزية shadad

مشاركات الشكر: 14,149
شكر 21,232 مرات في 4,292 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orsan مشاهدة المشاركة
شكراا لتوضييح اخي نعم نقاش مميز وعجبني رد ارشي
لكن نحن ك مستخدمين يهمنا الاستقرار والافضل … الروم الي اطلقه QS رائع ومستقر وهشي لي لي خلا ارشي يولع ولاكثر صعوبه انه ارشي توقف مشروعه بنسخت البيتا وباقي المطورين بدئو يستخدمون روم QS >> هشي حسس ارشي بفشل لاذع مع لعلم انه لم يعترض من قبل الا عنما بدوو باستخدام QS BASE لروماتهم
بالرغم من اني مساند لما قاله الاخ koko009 قبل قليل..لكن فعلا روم الرجال هذا QS خيالي. يعني دعم وتعديل متتالي وسريع جدا. وكل شوي تحديث. ورومه شوي اثبت من روم ارشي اللي توقف عند البيتا ونام نوما عميقا قد لا يستيقظ منه. حتى موضوع المطور QS القاه طول الوقت مرفوع بقائمة المواضيع في منتدى المطورين. حتى في منتدانا موضوع ارشي ورمه يمكن اندفن بالمواضيع. بينما هذا الموضوع يوميا يتحدث.
حاليا انا كمستخدم يهمني الروم والاستقراية وحاليا QS موفي بشكل كبير هذه الناحيه. لكن لا يعني انتهاك حقوق الاخرين الفكريه. على العموم شي طيب انتهى حصار الموضوع هناك. والان المطور عدل اول صفحه وذكر الكثير عن المعلومات بانه المطور الرأيسي للروم من روم الستوك الخاص بـ N7100 .انتهت الاشكاليه.
shadad غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون shadad على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان