قديم 01-08-2014, 10:52 PM   #107
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايـــمـ مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية شباب..

متابع للموضوع بصمت جدًا.. أرى أن 128 جيجا مع رام 4 جيجا منطقية جدًا.. إذ أن الرام مرتبطة بشكل غير مباشر بحجم الهارد.. إذا كنت من النوع اللي يملأ الهارد ملفات ويعتمد ع التابلت كثير أعتقد منطقيًا تبحث عن هارد 256 ورام 8 جيجا.. بل الأفضل لك..

لكن كجهاز تابلت أستخدامك لك محدود إلى حد كبير أعتقد كافية جدًا الـ 128 جيجا مع 4 جيجا رام.. حتى أنتل أتوم أراه ذو كفاءة عالية في هذا الشأن كأداء وسرعة وقوة..

أنا حاليًا أبحث عن ريفيو تفصيلي لهذا الجهاز ومساحة للاستفسار وكذلك جهاز Dell venue Pro 11 فأنا شديد الحيرة بين هذين.. مشكلة Dell أن نسخة LTE غالية جدًا ..

بالنسبة لي مستعد أتنازل عن LTE أو 3G مقابل وجود كرت شاشة.. لأن منفذ الشاشة مهم بالنسبة لي .. يحتاجه طلاب الجامعة والمحاضرين كثيرًا..

هذا الشيء متوفر في جهاز مايكروسوفت.. لكن السعر يفوق الاحتمال..

شكرا لك يا صاحبنا..
عفوا

بحثت من فترة ليست بالبسيطة و وجدت مراجعة من موقع بريطاني و هي تفصيلية رح تعجبك ان شاء الله .. بس المشكلة ان النسخة اللي عملولها ريفيو نسخة i3 و قالو ان أدائها ضعيف مقارنة مع المنافسين(أقصد اللي فيهم معالج core i3) .. عموما هاي المراجعة :
Lenovo Miix 2 (11): Review

بالنسبة لكرت الشاشة ما فهمت قصدك ... هل تقصد كرت شاشة قوي مثل nvidia gtx 660m ؟!! و بعدها انت قلت انك محتاج منفذ لشاشة خارجية و حيرتني هل تحتاج كرت و لا منفذ ؟!

لأن أغلب ان ما كان كل اللوحيات اللي بالموضوع فيها منفذ micro hdmi بإمكانك تخليه vga من خلال وصلة تحصلها بebay .. راجع مشاركتي بهالموضوع :
استفسسسار وشكرا لكم

بس اكتب في إيباي micro hdmi to vga و اختار اللي يعجبك ..
موفق
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان