قديم 18-07-2014, 12:38 PM   #98
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة topack مشاهدة المشاركة
مشكور اخي عبدالرحمن و جزاك الله الفردوس الاعلى يارب ,
الكفه تميل للسيرفس برو 3 لكن الى الان لم يتوفر المعالج i7 المتوفر حاليا i3 و i5 وما اعرف متى راح يتوفر راح انتظر الى اول شهر 8 واشوف لانه اذا لم يتوفر الi7 كمواصفات مقابل السعر فاليوجا 2 برو راح يكون الافضل من جميع النواحي تقريبا ما عدا الوزن ...والسلبيه الثانيه اللي اشوفها فالسيرفس هو عدم وجود مدخل اتش دي ام اي... فايش رايك اخي
بالمناسبه هناك تسريبات عن قدوم جديد لينوفو miix 3 اخر السنه اعتقد ....الله ييسرلك امورك وتنال مبتغاك اخوي..

دمتم بود..
بدك الصراحة بالنسبة لي السيرفس برو 3 غالي حتى ارخص نسخة منه (بس يستاهل سعره) و فعلا اليوجا 2 برو أرخص بكثيير مع انه نفس المواصفات (طبعا مع الأخذ بعين الاعتبار اختلاف فئة السيرفس عن اليوجا .. بس طالما انت ناوي على ألترا بوك أصلا فما في مشكلة بمقارنة الاثنين) .. و ما بعرف ليش للآن مايكروسوفت بتعتمد منفذ غريب للشاشة الخارجية و ما اعتمدت المنفذ اللي يعتبر معيار (standered) أو بمعنى آخر universal بمعنى كل الشركات متفقة عليه مثل ما اتفقوا على منفذ micro usb 2 في الهواتف مثلا و أنا بالنسبة لي يعتبر سلبية كذلك..

بالنسبة للmiix 3 أعتقد الاعلان عنه رح يكون في مؤتمر CES 2015 في شهر واحد لأن رح يكون مر سنة كاملة ع الجيل اللي قبله (في حالة كانت لينوفو بتتبع سياسة الاصدارات السنوية) ..

مشكور الدعوة الطيبة و الله يرزقك الجهاز اللي نفسك فيه و تتهنى فيه ان شاء الله

تحياتي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان