قديم 17-07-2014, 05:01 PM   #96
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة topack مشاهدة المشاركة
ياهلا اخوي عبدالرحمن

مشكور اخوي وما قصرت وان شاء الله في ميزان حسناتك يارب . ان شاء الله راح اتجه للاسوس باذن الله و شكله فعلا توحفه . بس الظاهر في الوقت الحالي راح انتظر بحدود شهر قبل الشراء في حال جد جديد ...
اخوي عبد الرحمن بخصوص التابلت هل تستطيع العمل عليه بكل سهوله كالعمل على الحاسب او اللابتوب مثلا من ناحية البرامج و الاوفيس وغيره ....لاني عايز شيء ممكن احمله معاي ويعتمد عليه و خاصه فالسفر ...وانا صراحة ماعندي خبره بتابلت الوندوز حاليا...فاذا ممكن ترشح لي افضل تابلت بنظام الويندوز الجديد ومعنديش مانع اذا كان مش متوفر فالامارات اني اطلبه من النت , الميزانية حاليا خليها على جنب بالذات اذا كان التابلت يستاهل لاني ممكن ااجل شراء الالترابوك شويه....بالمناسبه مقاس الشاشه يكون مش اقل من 8 ...
معليش تحملني شوي راح اغلبك معاي بارك الله فيك و جزاك الله خير اخي عبدالرحمن...
ولو ياخي اسأل ما في أي مشكلة أبدا خذ راحتك ..

بالنسبة للتابلت هو ممكن ينفذ أي شيء ممكن اللابتوب العادي ينفذه بس ما بقدر أفيدك الصراحة اذا كان العمل عليه سهل مثل اللابتوب أو الكمبيوتر المكتبي لأني للآن ما امتلكت ولا تابلت ويندوز 8 بس اعتقد و الله اعلم ان الشاشة الصغيرة ممكن تكون عائق بس برضه ممكن تتكيف معها ..

و بالنسبة لأفضل تابلت ويندوز 8 فبما انك أصلا ناوي على ultrabook معناها بتنظر لفئة معالجات core i و في حالة خلينا الميزانية ع جنب و امكانية الشراء من الانترنت موجودة فالأفضل هو surface pro 3 بلا منازع .. مايكروسوفت اجتهدت و طلعت جهاز رائع جدا و هو متفوق على كل الموجود حاليا من ناحية المواصفات و التصميم و متوفر منه خيارات كثيرة تقدر تراجع الموضوع الأساسي و تشوفها و سعره بيتراوح بين 799 دولار و 1949 دولار .. و اهم ما يميزه شاشة بحجم 12 انش (أعتقد ممكن تحل مشكلة صغر الشاشة) بدقة 2160×1440 و هي أعلى دقة في تابلت ويندوز 8 (يوجد تابلت جديد من أسوس اسمه transformer book T Chi بنفس الدقة) و يعتبر السيرفس من أنحف لوحيات windows 8.1 العاملة بمعالجات عائلة core i ..

طبعا في خيارات أخرى جيدة في حالة كان السيرفس غالي .. مثل lenovo miix 2 11 اللي قاعدين أنا و الاخوة بنستناه من القرن الماضي ... أو sony vaio tap 11 أو حتى الجيل القديم من السيرفس .. راجع الموضوع الأساسي عشان تشوف الفروق بينهم ..

تحياتي
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان