قديم 16-07-2014, 11:27 PM   #94
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة topack مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تقبل الله طاعتكم , اخوي عبدالرحمن حبيت اسال انا افكر اشتري ما يسمى بالالترابوك هايبرد وش رايك شو افضل الموجود من ناحية المواصفات و الوزن الخفيف وايش رايك باللينوفو يوجا 2 برو او الجديد من شركة اسوس وهو ترانسفورمر بوك فليب بس اعتقد الى الان لم ينزل الجديد بالاسواق وايضا هناك الاسوس nx500 . ممكن رايك اخوي و جزاك الله خير....
أخ topack

بعد عملية بحث بسيطة اتضح ان المنافسة تنحصر بين الآتي
1- lenovo yoga 2 pro
2- samsung ativ book 9 plus
3- asus zenbook ux301

الثلاثة نفس المواصفات بالزبط باستثناء الأسعار طبعا

المعالج core i7 رام 8 جيجا شاشة لمس 13.3 انش خرافية بدقة 3200x1800 سعة تخزين 256 جيجا SSD كيبورد بإضائة خلفية .. مع وجود استثناء لمعالج الأسوس هو core i7 طبعا بس موديله 4558u تردده بيصل لـ3.3 جيجا هرتز بينما الموجود في اللينوفو و السامسونج موديله 4500u بيصل لتردد 3.0 جيجا هرتز فقط ..

لابتوب لينوفو بيتميز برخص سعر و شاشته ممكن تلفها 360 درجة و السعر 1199.99 دولار

لابتوب سامسونج نفس المواصفات بالزبط بس بسعر 1815 دولار !! غالي جدا مقارنة مع اللينوفو مع انه نفس المواصفات

لابتوب أسوس بصراحة خرافي جدا و شفت دعايته فخم لأبعد مدى و هو أفخم و أجمل من الاثنين و نفس مواصفاتهم لكن سعره نفس سعر لابتوب سامسونج

بالنهاية أنا شايف ان ممكن نستبعد لابتوب سامسونج لأنه ما في شيء يميزه .. يضل الأسوس (يتميز بالفخامة) و اللينوفو (يتميز برخص السعر و شاشة ممكن تلفها 360 درجة و يصير تابلت) و الخلاصة اذا تقدر تدفع 1881 (6908 درهم تقريبا) ما تفكر بغير الأسوس أما اذا كنت بدك توفر خذ اللينوفو .. بس أنا أنصحك بالأسوس الصراحة مع غلاء سعره الا انه يستاهل

لينوفو yoga 2 pro في أمازون

asus zenbook ux301

abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان