قديم 02-07-2014, 07:58 PM   #428
king.ahmed
عضو مشارك

الصورة الرمزية king.ahmed

مشاركات الشكر: 147
شكر 210 مرات في 125 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
هناك مود وجدته في الاعدادات neatrom update اسمه media scanner fix ممكن حدا يشرحلي هذي لشو نستعملها؟؟

وهناك ايضا ثيم الاس 5 في المودات....انا اخترت في الاروما ثيم الاس 5 فلو ثبت،هذا المود رح يتغير اشي..وهل،توثر المودات اللي في الاعدادات علي مستوي الروم وشكرا؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:32 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:28 PM ---------

وهناك ايضا modems....شو يعني ال مودم....وهل تفرق من مودم لاخر.....اذا تفرق اغطوني افضل واحد يا حبايبي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:49 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:32 PM ---------

يعجبني في هذا الروم انه وضع تلقيتزة اشتغل.... لكن ليش nfc ما تشتغل؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 06:36 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:49 PM ---------

في الاروما انا اخترت mass storage بالغلط....هل هناك طريقة لتحويله الى mtp دون اعادة تركيب الرووم؟
انظر اخي سوف ابدا معك من الاول

قم بتحمل هذا الثيم Dropbox - [Bomber~Pack][S5T].zip

قم بتركيب الروم مره اخري و اختار apolo regular
ثم اختار ثيم الاس 5
ثم اختار mtp
ثم اختار اذا كنت تريد ال bootanimation الخاص بال neatrom او ال bootanimation الخاص بسامسونج
ثم اختار النسخه التي تريدها اذا اخترت ال lite اختر من البرامج التي تختارها برنامج flash player
بعد التركيب قم بحذف علامه reboot your device no
ثم قم بتركيب الثيم الذي وضعت لك رابط له ثم قم باعاده تشغيل الجهاز
الان اصبح الروم بشكل اقرب ل س5
و ركب ايضا هذا للحصول علي معرض الصور الخاص ب Dev-Host - XXX_Note2Gallery.zip - The Ultimate Free File Hosting / File Sharing Service note2
و ركب هذا للحصول علي Note2Keyboard
Dropbox - Aroma-NormalOrDualboot_S2_Note2KeyboardSymbols Numbers.zip
والان اصبح الروم زي ما كنت استخدمه
بالنسبه لل media scanner fix انا ايضا مثل الاخ العطيوي لم استعملها
king.ahmed غير متصل  
عدد 2 من الاعضاء يشكرون king.ahmed على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان