قديم 01-06-2014, 04:53 AM   #352
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ryashi مشاهدة المشاركة
انا حملت الروم مرة اخرى ولكن واجهتني صعوبات ولكن بفضل الله وحده تم التركيب

عيويه....بطي في الشحن
استخدام كبير للرام
الجيلي بين 4.1.2 اجمل

يا ريت يا حواس يا صاحب الموضوع انك توصل هاد الحكي للمطور مع احترامي الك يالغالي

المطورين بشكل عام هم ما صنعوا التلفون ولا صنعو جهاز الاس 2 بل سامسونج....ف شركة سامسنج هي ادرا وعندها علم اكثر تختار الروم اللي يتوافق مع الجهاز وموع مواصفاته مو مثل المطوريين المهم عندهم انهم يطوروا مو مهم الجهاز....لا انصح بتركيب اي روم مطبوخ واذا احد ركب يحمل برنامج Mobile odin ويحمل الروم الاصلي ويركبه احسن (طبعا شرح البرنامج في اليوتيوب) وبعدين احتمال يصيب جهازك بالموت المفاجئ فلا انصح اي حد بتركيب اي روة وخصوصا هاد الروم مع احترامي للاخ الغالي حواس

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 05:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 05:39 PM ---------

واقسم بالله اني حسست انه الواي فاي صار ضعيف لكن بعد تركيي الروم الرسمي اشتغل قوي تبا للروم مع احترامي لصاحب الموضوع
لك كامل الحرية في ابداء رايك في الروم بعيدا عن صاحب الموضوع فشكره على نقله للموضوع ليس له علاقة بتقييم الروم نفسه
بناءا على هذا اتمنى ازالة السب من السطر الاخير فالسب ليس نقد او تقييم للروم
وازالة النصيحة بعدم تثبيت الروم فهو تغرير للاعضاء وليست نصيحة خصوصا اني ركبت الاف الرومات ولم يحدث اي خلل لاي من هواتفي الاربعة والحمد لله وانت ترى مئات الاعضاء هنا يناطحون بالروم السماء ولن يبالي احد بكلامك الا لو كان موضوعي
اذكر عيوب الروم فقط وحبذا لو المميزات ايضا واشكر صاحب الموضوع على مجهوده ولا تنتقص من عمله واترك للاعضاء الحرية في تقييم كلامك وكلام صاحب الموضوع
ثم انا نصحتك تجرب روم اخر عندما عرفت ماذا تحب في الرومات ولكنك عاندت وجربت نفس الروم اذن الملامة ليست على احد سواك
جرب اخي الروم الذي اخبرتك عنه سابقا وستغير نظرتك للرومات المعدلة وصدقني لن تندم
انا شخصيا لم اكن احب الرومات المعدلة خصوصا ايام الاس1 مع اني كنت اجرب مئات الرومات ولكني كنت اعود للرسمي ردما لبعض العيوب واملميزات التي ذكرتها انت انفا
اتمنى تقبل النصح كما ارى او العتاب ان رايته كذلك
تحياتي
aletewy غير متصل  

اعلان