قديم 03-05-2014, 02:42 PM   #24
أندرويد صميم
عضو اساسي

الصورة الرمزية أندرويد صميم

مشاركات الشكر: 6,181
شكر 5,178 مرات في 1,488 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brhoomy مشاهدة المشاركة
أبل أفضل شركة في العالم
لدرجة أن سامسنج نسفت مبيعاتها بكل سهولة وحصلت على المركز الأول في المبيعات
في سنة 2007 سامسنج كانت نكرة
وفي سنة 2009 سامسنج دخلت السوق بقوة
وفي سنة 2010 سامسنج بدأت تنافس أبل
وفي سنة 2011 إلى 2014 وسامسنج متصدرة السوق

أنت في رأيك لماذا شركة ضخمة مثل أبل
أنهزت بكل سهولة في السوق بمجرد دخول سامسنج !

لأن أداء أبل مثل ما هوا من سنة صدور الأيفون 4 ولم تغير شيء في سياستها
وكما يقول المثل : السوق هوا الي يحكم
بعد دخول سامسنج للسوق >> شركات تم بيعها و أفلست $
,, المارد الكوري خطر جداً وكتب عليه ممنوع الأقتراب ,,

وستيف جوبس : هوا من يقرر اذا كان التصميم يعجبه أو لا وهوا من يقرر مصير أبل في النهاية والمصممين كانو تحت أشراف ستيف جوبس بمعنى انه هوا الكل بالكل في الشركة بعد الله عز وجل
الجملة الوحيدة الصحية في ردك هي اللي باللون الأحمر

أما سامسونج كانت نكرة من 2007 الى 2009 لأن كل أجهزتها كانت محاولات فاشلة ( وأنا واحد من اللي تورط في أجهزتها التعبانة ) إلى ان استخدمت تقنية اللمس اللي في الايفون ( الملتي تتش )
ونسخت شكل الايفون في الجالكسي ون وشكل الأيقونات وشكل الشاحن وشكل العلبة

ثانياً سوق أبل لم يهتز الى هذه اللحظة وعدد المبيعات والأرباح في زيادة
أما المركز الأول فأرجو انك ما تخلط بين سوق الاندرويد وسوق سامسونج لوحدة لأنه اغلب اللي هنا يفتكر ان نسبة مبيعات أجهزة الاندرويد هي راجعة لسامسونج

إذا عندك إحصائية لسامسونج اسردها مع ما يقابلها من أبل عشان تقنعنا أما ( نسفت ) هذي مجرد حماس منك

تحياتي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:30 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enzo 9 مشاهدة المشاركة
انت الي امرك غريب

لا يشترط التصميم و إلا قل لي لماذا الملايين من البشر تشتري اجهزة سامسونج

تتكلم بجد .... طيب لماذا الملايين من البشر تملك سامسونج جلكسي اذا كان قبيح الشكل و تترك الايفون الفخم الجميل الشكل

بالعكس انا ارى ان الاستاذ برهومي منصف و له اراء في شكل الجهاز و خاصة تعليقه عن شكل جهاز الاس 5 بانه قبيح الشكل
فمن اين لك هذا الأدعاء زززمع العلم ان لك مداخلات تمجد الايفون و كأنه نزل من السماء

هل تستطيع حضرتك انتقاد الايفون ولو بالشي البسيط من ناحية الشكل المستهلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:20 PM ---------

هههههه الحين اصبح نظام البصمه خاص ب ابل تريد تفهمني ان البصمه برائة اختراع و انها اول من وضع البصمه ههههههه

كلامك مع احترامي لك مجرد نقل من هنا و هناك من غير تثبت

كلام النسخ و التقليد عذر لمن لا عذر له غير التشبث بقشه

اول من وضع الكاميرا في الهاتف نوكيا فهل نقول ان ابل تقلد نوكيا ..زهذا كمثال بسيط للرد على كلامك

ابل تنسخ و تقلد عزيزي و هذا معروف و ليس لنا وقت بسرد ماذا فعلت ابل حتى الاسم مسروق من شركه اخرى ... فالافضل ان تبتعد عن هذه الامور ... لسان حالنا يقول ... رمتني بدائها و انسلت
معليش اخوي أنا صابني شد عضلي في أصابعي وما اقدر أرد على اثنين في نفس الوقت
وقرأت ردك وكان حلو ولك مستقبل في الحوار لكن حاول تركز وتكون ردودك مبنية على واقع وانتبه الحماس الزائد عشان ما تضخم الأمور أو ( تنسف ) الحقائق

الحقيقة أنا أبغى واحد يحاورني مثل ( الغامدي ) لانه شخص فاهم وحوارة جميل

على العموم هذا اخر رد لي في الموضوع
تحياتي
أندرويد صميم غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان