قديم 03-05-2014, 02:27 PM   #23
enzo 9
عضو جديد

مشاركات الشكر: 69
شكر 125 مرات في 32 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
أمرك غريب برهومي اللي يسمع كلامك يقول العالم بتموت على تصاميم سامسونج !!
ترى من اول جالكسي الى الخامس ماني شايف الا شكل كل ماله يصبح أقبح من سابقة
أنا شوف انك تحافظ على جمال منتجك أفضل من انك تخرج بمنتج قبيح حتى لو كان نسخة من اللي قبلة
عموماً الجهاز اللي في الصورة أتوقع انه الإصدار اللي بعد 5c وليس الـ 5s اكبر دليل الفلاش غير مزدوج والشبه الكبير في انحناء الزوايا وفتحات السبيكر والأزرار الطويلة المشابهة للـ 5c
انت الي امرك غريب

اقتباس:
أمرك غريب برهومي اللي يسمع كلامك يقول العالم بتموت على تصاميم سامسونج !!
لا يشترط التصميم و إلا قل لي لماذا الملايين من البشر تشتري اجهزة سامسونج

اقتباس:
ترى من اول جالكسي الى الخامس ماني شايف الا شكل كل ماله يصبح أقبح من سابقة
تتكلم بجد .... طيب لماذا الملايين من البشر تملك سامسونج جلكسي اذا كان قبيح الشكل و تترك الايفون الفخم الجميل الشكل

اقتباس:
أنا شوف انك تحافظ على جمال منتجك أفضل من انك تخرج بمنتج قبيح حتى لو كان نسخة من اللي قبلة
بالعكس انا ارى ان الاستاذ برهومي منصف و له اراء في شكل الجهاز و خاصة تعليقه عن شكل جهاز الاس 5 بانه قبيح الشكل
فمن اين لك هذا الأدعاء زززمع العلم ان لك مداخلات تمجد الايفون و كأنه نزل من السماء

هل تستطيع حضرتك انتقاد الايفون ولو بالشي البسيط من ناحية الشكل المستهلك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:20 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أندرويد صميم مشاهدة المشاركة
اولاً ستيف ليس من صمم الايفون وليس من برمج أنظمة الماك والـ iOS ستيف مجرد شخص صاحب فلسفة وفكر مختلف أما من صمم الايفون فهو شخص مازال موجود ويعمل في الشركة والآن هو رئيس قسم التصميم للأجهزة وواجهة المستخدم للنظامين

ثانياً اخر من يتكلم عن سياسة النسخ واللصق هي سامسونج !! الحقيقة استحي ان أدافع عنها في هذا الجانب ،، كل سياسة أبل قامت بنسخها سامسونج وهي الشركة الوحيدة التي تتبع أبل وحدة بوحدة
ثانياً هل تعتبر أحجام الأجهزة والشاشات وزيادة الرامات وسرعة المعالجات تقليد ؟

عموماً اذا تبي تعرف من يتبع سياسة من بغض النظر عن الابتكار تتبع مميزات اجهزة أبل وسامسونج حسب الترتيب والاسبقية راح تشكر أبل

بداية بالشاشة والزر الوحيد وواجهة المستخدم ( طريقة التعامل مع النظام ) ثم البوصلة والجايرسكوب ثم سيري والبصمة والفلاش المزدوج والمعالج الـ 64بت ( حسب تفكيرك ) وهذي ابرز الأمور على السريع
هههههه الحين اصبح نظام البصمه خاص ب ابل تريد تفهمني ان البصمه برائة اختراع و انها اول من وضع البصمه ههههههه

كلامك مع احترامي لك مجرد نقل من هنا و هناك من غير تثبت

كلام النسخ و التقليد عذر لمن لا عذر له غير التشبث بقشه

اول من وضع الكاميرا في الهاتف نوكيا فهل نقول ان ابل تقلد نوكيا ..زهذا كمثال بسيط للرد على كلامك

ابل تنسخ و تقلد عزيزي و هذا معروف و ليس لنا وقت بسرد ماذا فعلت ابل حتى الاسم مسروق من شركه اخرى ... فالافضل ان تبتعد عن هذه الامور ... لسان حالنا يقول ... رمتني بدائها و انسلت
enzo 9 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 4 من الاعضاء يشكرون enzo 9 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان