قديم 03-05-2014, 12:07 PM   #13
abc111
عضو اساسي

الصورة الرمزية abc111

مشاركات الشكر: 758
شكر 8,550 مرات في 1,004 مشاركات

اقتباس:
الأخ طلال وضع صور لك ولاكنك تبرر بالنسبة وهيا مجرد (نسبة % وهمية)
الواقع يقول أنه نسخ ولصق
النسبة و الحسابات و الارقام و النظرايات والعلوم الحسابية من رياضيات و احصاء وغيرها هي مجرد وهم ؟

اقتباس:

أنا أقول سامسنج لديها ملايين من الأجهزة تبيعها في السوق لهذا نعذرها على تصاميمها المنسوخة والمستهلكة من سامسنج من سنين لأن أجهزتها بالملايين وصعب أنها تضع تصميم جديد لكل جهاز لوحده
---------------------------
وأبل تملك جهازين فقط (أيفون & أيباد)
]

مرة اخرى لم افهم هذة النقطة

انا فهمت منك ان ابل لديها جهازين وتقوال ان ساسونج لديها ملاين

انت قلت ابل لديها ايفون و ايباد , ماهي اجهزة سامسونج الملاين ؟ اس 1 اس2 اس 3 اس 4 اس 5 و ميني 4 ... الان انا ذكرت 6 اجهزة هل يمكنك اعطائي باقي الملاين ؟ كم مليون جهاز مختلف تنتجة سامسونج ؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:03 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال اسلام مشاهدة المشاركة
اخي لن اطيل النقاش حتى لا يغلق موضوعك الخاص لكن هناك شيئ يقال عنه الملاحظة وانا لاحظت انه من الامام
متشابهييييين جدا وانا قدرتها يمكن ان يقبل الخطا او الصح 95 %
اما بالنسبة للخلف
فخلال 7 سنوات لم اشاهد الا 3 تصاميم فقط
والايفون 5 يشبه ال5s /ال4 يشبه ال4s
واسألك سؤال اخير هل تعتقد فعلا انه هذا التصميم القبيح سيكون للايفون 6 واذا كنت ستقول لي لا انها الابعاد فقط اقول لك نعم يشبهه بدرجة كبيرة لا اعرفها بالنسبة المئوية
وهذا يثبت كلام اخي برهومي لانه بعد وفاة ستيف جوبز نزل هاتفين والثالث قريبا هم الiphone 5 و 5s و 6 وكلهم متشابهين جدا وهذا رايي وانا احترم رايك

الذي افهمة منك ان النسبة المئوية مجرد ارقام من عقلك غير قائمة على اسس رياضية وعلمية , شكرا لك

ماتعليقك على الاجناب ؟ بسبب ان ذكرت في ردي السابق المقارنة بين الخلف و الامام و الاجناب
abc111 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون abc111 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان