قديم 09-04-2014, 08:40 AM   #24
yahya1980
عضو جديد

مشاركات الشكر: 99
شكر 60 مرات في 21 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeOnly مشاهدة المشاركة
ا
بالنسبة للرام لم تتطرق له المراجعة بشكل مباشر وهل هي كافية او لا ولكني اعتقد ان الموقع يحتاج لوقت اطول لتأكد منها خصوصا مع تركيب مزيد من البرامج وتشغيلها معا واستخدام الجهاز استخدام عادي بعيد عن الاختبارات،،، ولكن مثل هذه الارفام تبقى ارقام اذا لم تستخدم بالشكل الصحيح ويبدو ان الكت كات في الطريق الصحيح ولا نعلم ربما السنة الجاية مع نسخة الاندرويد القادمة يتم استهلاك الرام بشكل افضل وافضل،،، وبالاخير آداء الجهاز هو الاهم ويمكن مشاهدة نتائج البنش مارك في المراجعة...
ا...[/RIGHT]

شكرا لكم
في البدايه احب اشكرك اخي الكريم على موضوعك

عندي تعليق على موضوع الرام وبالنسبه لي هذا هو مربط الفرس عند سامسونق واللي يتحاشاه اغلب المراجعين ماعدا المنصفين ....اسوأ شركة في الواجهه الثقيله واستهلاك الرام هي سامسونق واذا رأينا مراجعه ضخمه مكونه من 12 صفحه تتطرق لكل تفاصيل الجهاز ثم تهمل الرام واستهلاك الواجهه او تتجاهله فلا استطيع ان اثق بهذه المراجعه اللتي قد تضلل من ينوي شراء الجهاز ...انا بنفسي رأيت جهاز النوت3 اللذي يعتبر من اقوى الاجهزه في العتاد وهو جديد من دون برامج اضافيه استهلاك الرام فيه 2جيجا من اصل 2.6 جيجا اي ان الباقي 600 ميجا وهذا يدل على ان هناك مصيبه في البرنامج اما اختبارات البنش مارك انا اعتبرها كلام فاضي والحكم النهائي على التجربه الشخصيه

دمت بود اخي الكريم
yahya1980 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان