قديم 30-03-2014, 01:16 AM   #29
aletewy
عضو اساسي

الصورة الرمزية aletewy

مشاركات الشكر: 5,055
شكر 3,510 مرات في 2,159 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبوووودي8899 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخي العزيز
واجهتني مشكله
الضبط بالكامل لغه انجليزي ولما تدخل
للسظوع او النغمات تكون بالداخل عربيه اتمني ايجاد
حل سوف ارفق لك صور من جهازي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 10:15 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 10:07 PM ---------

الان انا بالضبط
صوره في خيار مور ستينج ظهورها باللغه العربيه

تركيبي للروم بدون اي مشاكل لكن لاحظت هذي المشكله اتمني تفيدني
وبالنسبه للروم مثل ماتفضلت افضل روم واخف واسرع رووم تسلم اناملك والحلو مابيكملش الا بعد ماسبط اللغه بالكاامل
الحلو يكتمل بوجودك اخي الكريم
وهذه ليست مشكلة فعلية ولكنها خطا غير مقصود لان المطور يعمل على الروم باللغة الانجليزية وسبب هذا الخطا هو ان المطور ادمج ملف ضبط الاعدادات للنوت3 مع ملفات النظام ليصبح الروم مثل النوت3 ولكن الاعدادات نفسها عربية بالكامل
ولتفادي هذا الخطا بطريقتين
اولا بعد الدخول لضبط الهاتف وتجده انجليزي ادخل اي اختيار امامك ثم اضغط على سهم الرجوع اعلى شمال الضبط ستجد نفسك في قائمة الاعدادات العربية بالكامل
ثانيا بتثبيت اي لانشر غير الرسمي وعندما تدخل من خيارات القائمة على الاعدادات ستجدها عربية تماما

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:16 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:10 AM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elgeneral1 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ااخى الكريم ...... عاد الجهاز مره اخرى للعمل بفصل البطاريه عن الجهاز لمده 30 دقيقه واعاده التفليش مره ااخرى ذو الاصدار 4.1.2 وعاد العمل مره اخرى الحمد لله
ولاكن انا مش عارف اثبت الروم المطبوخ ...
اليك الخطوات 1 -- تم فرمته الجهاز بالكامل
2 وايب فاكتورى ثم كاش
3 تم تنزيل الريكغورى او ملف الروت الكرنل مره بالاوديون وحوالى 5 مرات ب عن طريق الريكفورى
ولاكن الجهاز بيعلق على الافتتاحيه وما يفتح الا بتنزيل الروم 4.1.2
هل هناك خطاء او شى مش عارف
المفروض بعد تنزيل الركفرى اوالكرنل المفروض الجهاز يفتح علشان افتح برنامج السوبر يوزر ام ماذا
الكرنل المستخدم
PhilZ-cwm6-XXLSJ-OXX-3.5.tar.md5 هذا عن طرق الاوديون
PhilZ-cwm6-XWMS2-MOT-5.15.9-signed
وهذا عن طريق الريكفرى
.... وانا ان شاء الله مصر على اتما م العمليه بنجاح ان شاء الله .......
انا معك اخي فلا تقلق وانا مصر ايضا على تركيبه لك
اكد لي اولا ان هاتفك اس2 العالمي i9100 بدون حرف الجي
ثم سنبدا من الصفر المشكلة هي انك تحتاج ريكفري معدل لتركيب الروم
ببساطة بدون اودن ولا غيره انقل هذا الملف الى الميموري كارد الخارجي ثم ادخل الريكفري الرسمي واضغط ثاني اختيار ثم من الميموري او الذاكرة الخارجية اختر الملف الذي وضعته واقبل التركيب ستجد نفسك انتقلت اوتوماتيكي الى الريكفري المعدل اعمل الوايبات وركب الروم وانطلق
تفضل ملف الريكفري المعدل http://forum.xda-developers.com/attachment.php?attachmentid=1484487&d=13 53006689
aletewy غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر aletewy على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان