قديم 22-11-2013, 03:43 PM   #106
rooooooooney
عضو مشارك

الصورة الرمزية rooooooooney

مشاركات الشكر: 1,198
شكر 218 مرات في 89 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talhusamy مشاهدة المشاركة
شوف عزيزي انا الان ع الكيز وموجه الى ksa والضمان لما شرحت لهم المشكله قالو انت يبغالك سوفت وير ولما عملو السوفت لم تحل المشكله ولما اشتريت الجهاز وجيت اسوي تحديث هوائي قلي جهازك محدث
وجهازي 3g والضمان ضمان اكسيوم تلكوم لكن انا رحت لسامسونج لانهم يقبلو برضو الضمان وماحلو لي المشكله. والله شي يحير رغم اني ركبت شريحه لشركة اتصالات اخرى واشتغلت عادي اللي هيا موبايلي اما stc ماهي راضيه تمسك مع الجوال هذا. واذا قلت لي ان الشريحه خربانه راح اقلك اني ركبتها ع جهاز اخر واشتغلت ارجو انك تكون فهمت الموضوع
Sent from my SM-N9005 using ce4arab mobile app
المشكلة قد تكون من الجهاز فعلاً أو قد تكون من الشبكة
يمكن البرج الخاص بالإتصالات بالقرب منك مضغوط خصوصاً مع هذه الأيام .. يمكن تكون الشريحة مقصوصة بطريقة غير صحيحة
جرب تثبت الإتصال على 3G أو حتى على الـ 2G ولاحظ إن حلت المشكلة
تأكد من إعدادات اتصال البيانات jawalnet أقصد
جرب الجهاز في اكثر من منطقة من المنزل أو حتى الحي
إذا لاحظت بقاء المشكلة حتى بعد تثبيت الجهاز على إتصال الـ 2G وعمل السابق، أنصحك بالذهاب إلى أقرب فرع STC واطلب بدل فاقد عن الشريحة
واطلب من الموظف تحديث بيانات الشريحة

إذا لم ينجح كل ذلك، عندها نستطيع القول أن المشكلة في الجهاز، لكن ذلك مستبعد بسبب أن الجهاز لا يقوم بعمل أية مشاكل مع شريحة Mobily

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemnf مشاهدة المشاركة
قمت بعمل روت للجهاز بدون مشاكل وبعدها حبيت انصب روم جديد ولم انجح فقمت وعن طريق الريكفوري format syst والجهاز ألأن لايعمل ولا يستقبل اي روم ما الحل
شرفني مرورك أخي الكريم، لكن أريد تفاصيل أكثر
- جهازك فور جي أو ثري جي
- ما هو نوع الريكفري الذي استخدمته
- جهازك إلى أية سوق موجه

بعد ذلك أستطيع أن أفيدك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hemnf مشاهدة المشاركة
استقبل روم واحد قبل المشكلة ولكن الأن يعطيني فشل العمليهN900XXUBMI5_N900ODDBMI3_N9 00DDUBMI3_HOME.tar
أخي الكريم، تكلمت في بداية الموضوع أنه لا يجب ان تقوم بالرجوع إلى إصدار أقل من الإصدار الحالي لديك
على العموم أنتظر منك رد على الأسئلة السابقة
وإن شاء الله أستطيع أن أفيدك
rooooooooney غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان