قديم 13-11-2013, 08:18 PM   #18
onenexus10
عضو اساسي

الصورة الرمزية onenexus10

مشاركات الشكر: 15,575
شكر 6,403 مرات في 1,527 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orion مشاهدة المشاركة
المعلومة أكيده أخي ... تقنية الإستيقاظ الدائم مع جوجل لا تستطيع معالجات الأجهزة القديمة أن تدعمها ... والأكيد أنها لن تعمل على كلاً من نيكسس7 الجيل الأول و نيكسس4 ... نيكسس 10 لم يتبين بعد ولكني أتوقع أيضاً ... بكل الأحوال التصريح الرسمي من جوجل من يوم مؤتمر الكيت كات بأن هذه التقنية ستكون متوفرة فقط مع نيكسس 5 حتى إشعار آخر...

الجديد في الأمر هو أن شريط الأزرار الشفاف هو الآخر غير موجود .. إنما الشريط الأسود الإعتيادي من أيام الآيس كريم ... بكل الأحوال ما بتفرق معي كتير .. أنا كده كده ثابت على روم بارانويد أندرويد العتيد !! ولحين نزول نسخة الروم مع الكيت كات ما أظن بحدث ولا باستناه
اخالفك في شيء اخي الغالي وهو ان كثير من الاجهزة معالجاتها تدعم الاستيقاظ الدائم ولعل اولها الموتو اكس ثم النوت 3 ( بحكم وجود سناب دراغون 800 فيه وهو نفسه في النكسس 5 ) واظن الالترا زد والزد ون

وكذلك الهواتف القادمة ستدعمها بالتاكيد فلذلك سيتاح لانشر النكسس 5 مع امكانية اغلاق الخاصية " حفاظا على الطاقة " لان جميع الهواتف تستطيع تفعيل الاستيقاظ الدائم لكن بضريبة هائلة من البطارية

يقال بانه سيكون مدمجا بالاساس مع جوجل ناو وانا استحسن هذه الفكرة لسببين

اولهما ان اللانشر سيحدَث بشكل دوري واتمنى ان تكون كذلك جميع التطبيقات الاساسية في النظام ( اعجبني ايضا دمج الرسائل مع هانقاوتس واضافة الكيبورد لقوقل بلاي وذلك جيد للغاية فلن تنتظر لتحديث النظام بالكامل لحل المشاكل وستسمتع بين الحين والاخر بمميزات جديدة ويبدو بان جوجل تختبر هذه الطريقة لترى نتائجها )

وثانيهما ان ذلك اسهل واسرع على شركات الاندرويد الاخرى وهذا سيعطي الاندرويد امكانيات تخصيص للانشر اكثر

تحيااتي لك
onenexus10 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون onenexus10 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان