قديم 19-10-2013, 12:47 PM   #16
جهاد2007
عضو فعال

الصورة الرمزية جهاد2007

مشاركات الشكر: 924
شكر 991 مرات في 461 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1222 مشاهدة المشاركة
مين جربه ؟

انا على روم Dr.Ketan الاخير عندي مشكلتين / فليب بورد مو شغال وفورس كلوز عند تغييز خلفية القفل

الباقي كله تمام

تنصحوني اركب الروم هذا والا ابقى على الروم الي عندي لان مميزات النوت 3 شغاله تمام
لم يسبق لي تجربة الروم الذي انت عليه بس بنسبه لاهذا الروم لا توجد المشاكل الي ذكرتها الكيبورد شغال تمام وتم حل مشكلة الانشر عند تغيير الخلفيه لسطح المكتب وقفل الشاشة (التوقف) والانشر عربي 100%

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:46 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:41 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.lateef 1993 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
يا شباب انا على الروم المسربه 4.3 وعند تنزيل اي روم اخر عن طريق الريكوفري الجوال يرفض الاقلاع ويظل على شاشة شعار النوت2 جربت روم hawkish extreme ماضبط قلت يمكن من الركوفري غيرت من twrp الى philz لكن نفس الكلام قلت يمكن من الروم تعبان او شي زي كذه نزلت هذا الروم وجربت لكن نفس الكلام اتمنى من الخبراء المساعده لاني فعلاً بحاجتها لا تبخلوا علينا وجزاكم الله الف خير
هل قمت بعمل جميع الويبات عزيزي

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:47 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:46 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saidtaha57 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير وبارك الله فيك
تشكررر يا ذوق
جهاد2007 غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان