قديم 26-08-2013, 03:28 PM   #40
mahmood 74
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 0
شكر 215 مرات في 94 مشاركات

السلام عليم شكر للرد علي في موضوع نوكيا لوميا 1020 وقلت انك تملك هاتف لوميا 925 لو تكرمت انا ناوي اشتري هذا الهاتف لزوجتي لان بصراحه ملت من الاندرويد جربت htc والسامسونج كلها بعد فتره تصبح ثقيله الاسماء تطلع روحك يالله تفتح وبدك تكسر التلفون فلو تكرمت تجاوبني عن الاسئله حول الجهاز 1- كم الفتره بقي عندك هاتف 925 2-كم سعر الجهاز 3-رائيك في مظهر الجهاز الخارجي ومتانته وجوده التصنيع 4 - شاشه الجهاز 5- كامره الجهاز وجودتها وهل قارنتها باجهزه اخرى 6- هل النظام سلس 7- الاتصال وطريقته والبحث عن الاسماء وترتيبها هل سهله (يعني مثل اجهزه نوكيا القديمه) 8-الرسائل اس ام اس هل هي سهله 9- دعمه للغه العربيه والخط العربي مقارنه بلسامسونج 10 - متجر الويندوز هل يوجد فيه برامج عربيه والتطبيقات الاساسيه؟ 11-سرعه الانترنيت كيف هي وجوده الرسومات؟ 12-ملاحظات عن الهاتف وميزاته وعيوبه وانطباعك الشخصي 13- هل امتلكت اجهزه اخرى وقارنته بها مثل الايفون والسامسونج 1[/COLOR] شكرا لك ولو اسالتي طويله ولكن طول بالك معي لاني اشتريه لزوجتي واذا ما عجبها راح تعرف شيصير هههههههه وارجو التواصل معي اذا عندك اي سؤال انا متخصص في اجهزه تجهيز القدره يعني حتى شواحن الهواتف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 03:28 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:25 PM --------- هل يرسل بلوتوث الى اجهزه اخرئ ااو الحاسبه وهل ربطه بلحاسبه سهل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virus975 مشاهدة المشاركة
بعد اذن اخي Mate master ... بحكم امتلاكي للجهاز ... التصوير فيه جيد لكن 8.7 ميغابكسل احيانا تحسسك بقلة التفاصيل في الصورة ... الفيديو فيه رائع من ناحية الالوان وعدم الاهتزاز
بالنسبة للتصوير الليلي فهو يتفوق على جميع الهواتف الموجودة في السوق (عدا ال1020)
وجربته مع الجلاكسي اس4 وكان الفرق شاسع جداً في التصوير الليلي
بالمختصر ... التصوير في النهار عادي ... تصوير الفيديو والتصوير الليلي فوق الممتاز

اما عن شاشة الهاتف ... الالوان وزوايا الروئية ممتازة .. وتتميز الشاشة بوضوح عالي تحت الشمس

عن النظام ... سلس جداً ولا يعلق بعد فترة ... (مثل ما اشتريته اول يوم)

تقبل مروري
السلام عليم شكر للرد علي في موضوع نوكيا لوميا 1020 وقلت انك تملك هاتف لوميا 925 لو تكرمت انا ناوي اشتري هذا الهاتف لزوجتي لان بصراحه ملت من الاندرويد جربت htc والسامسونج كلها بعد فتره تصبح ثقيله الاسماء تطلع روحك يالله تفتح وبدك تكسر التلفون فلو تكرمت تجاوبني عن الاسئله حول الجهاز 1- كم الفتره بقي عندك هاتف 925 2-كم سعر الجهاز 3-رائيك في مظهر الجهاز الخارجي ومتانته وجوده التصنيع 4 - شاشه الجهاز 5- كامره الجهاز وجودتها وهل قارنتها باجهزه اخرى 6- هل النظام سلس 7- الاتصال وطريقته والبحث عن الاسماء وترتيبها هل سهله (يعني مثل اجهزه نوكيا القديمه) 8-الرسائل اس ام اس هل هي سهله 9- دعمه للغه العربيه والخط العربي مقارنه بلسامسونج 10 - متجر الويندوز هل يوجد فيه برامج عربيه والتطبيقات الاساسيه؟ 11-سرعه الانترنيت كيف هي وجوده الرسومات؟ 12-ملاحظات عن الهاتف وميزاته وعيوبه وانطباعك الشخصي 13- هل امتلكت اجهزه اخرى وقارنته بها مثل الايفون والسامسونج 1[/COLOR] شكرا لك ولو اسالتي طويله ولكن طول بالك معي لاني اشتريه لزوجتي واذا ما عجبها راح تعرف شيصير هههههههه وارجو التواصل معي اذا عندك اي سؤال انا متخصص في اجهزه تجهيز القدره يعني حتى شواحن الهواتف
mahmood 74 غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر mahmood 74 على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان