قديم 21-07-2013, 11:02 PM   #81
amor j
عضو مشارك

الصورة الرمزية amor j

مشاركات الشكر: 60
شكر 89 مرات في 64 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة galaxyss2 مشاهدة المشاركة
مبرووك بس انصحوني
اش افضل روم للاس 2 من حيث البطارية والحرارة ؟
افضل كيرنل ابولو؟
ماهي افضل النصائح و البرامج لستقرار الجهاز؟
*انا على قدي ماعرف في اشياء انتو كاتبينها ماعرف لها

والله يا اخي الكريم انا جربت كتير كيرنلات ورومات لح اعطيك تجربتي المتواضعة ونصيحتي :
-الروم : بالنسبة للروم انا بنصحك برومتين جيدتين بالنسبة للبطارية والحرارة :
1)روم الاخ حسن جيد بالنسبة للبطارية ولكن يوجد سخونة في بعض الاحيان الخاصة
2) روم النورديك جيدة بالنسبة للسخونة وسلسة جدا يعني مافي تعليق ولكن روم الاخ حسن يتفوق عليها بالبطارية
-الكيرنل : الكيرنل حسب الرومة وتوافقه معها لكن الافضل :
1) كيرنل هيرواكس بلا منازع ابدا بالنسبة للسخونة والحرارة (في بعض الاحيان يعمل مشاكل تعليق الذاكرة الداخلية مشكلتها بسيطة حط كيرنل جيبو بالذاكرة الخارجية )
2) كيرنل ابولو باعدادات خاصة يمكن ان يصل لكيرنل هيرواكس وهوه جيد جدا للاستعماال السريع
3) كيرنل جيبو وسبيدمود (بيشيهو بيعضن قليلا) جيبو في حالة الاستخدام يحفظ البطارية للحد الاقصى للكيرنل , سبيد مود بيحفظها بحالة السكون
-البرامج: اخي انا جربت كتير برامج ولكن هذه افضلهم:
1) advanced task killer : وظيفتو يقيم البرامج الي تعمل في الbackground لما الجهاز بحالة السكون
2) greenify: هاد بيجمد البرامج يلي ما بتستعملها
3) juice defender: هاد البرنامج جيد جدا لاستعمال البطارية في خصائص كتير متميزة وتخدمك انصحك باقتناءه
4)battery repair : هاد البرنامج بيقوم بتنشيط طريقة الشحن للبطارية ويقوي الفولتاج والامبير بالبطارية بحيث ما يعطبها طبعا هاد بتشغلو لما بيصير البطارية بين 10-20 .(يتطلب adobe air)
5)battery monitor : هاد البرنامج بيشوف شو يلي عم يشتغل بالخلفيه وقت السكون ووقت الحركة
6) battery caliberation: يقوم بعمل معايرة للبطارية .بتشحن البطارية لليصل لل 100% وبتشغل البرنامج (يمكن الاستعاضة عنه بطريقتين (ريكفوري ,root explorar) لكن هاد اسهل منهم)
--------------------------------------------------------------------
طبعا هذه النصائح فردية والله استفدت عليها كتير وكلهم بجهد من الشباب واخواني aetewy ,rianyx الله يجزيهم الخير

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:02 AM 22-07-2013 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:57 PM 21-07-2013 ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aetewy مشاهدة المشاركة

هذه المشكلة غالبا من بقايا الكيرنلات الكثيرة ركب هذا الملف لازالة مخلفات ابولو
https://www.wuala.com/pedestre/Kerne...y=IZz8nJ7ajpFQ
وبعدين ركب ملف ازالة مخلفات الكيرنلات gs2 kernel wipe الذي رفعته لك سابقا
ثم ركب كيرنل سبيدمود من جديد

افضل روم رسمي من وجهة نظري ومن وجهة نظر كثير من الاعضاء هو روم النورديك شمال اوروبا
لكن بالنسبة للرومات المطبوخة فروم حسان وعمرو حبيب اعضاء كتير بيشكرو فيهم

جرب قبل ذلك 4.7 وعلق الجهاز ولم يعمل معه الا اصدار 4.6 واكستريم بيعمل معاه مشاكل زي ماانت شايف
نتركه يجرب سبيدمود فترة ربما يعجبه

متل ما قلت يا اخ aetewy علق على 4.7 من قبل وعمل مشاكل ,,وتوقعت تقلي انو من الكيرنلات السابقة فعملت متل ما قلت نزلت ازالة كيرنل ابولو والكيرنل ويب والحمد لله اليوم ما طفى ابدا !!! مشكور
amor j غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 3 من الاعضاء يشكرون amor j على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق
مشاهدة/اخفاء قائمة الشكر لهذه المشاركة

اعلان