قديم 05-07-2013, 12:16 PM   #8
mhsamo
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 1
شكر 60 مرات في 43 مشاركات

السلام عليكم والله مشكلة اللغة والحروف المقطعة دورت على حل لها كتيييييييييييييييييي يير ولم اجد الا حل ولكن ليس جذري وهو تنزيل برنامج arabic reader
هذا البرنامج في ميزة هي ان اي نص تنسخه في البرنامج الى الذاكرة فورا يحوله الى حروف عربية موصولة
يعني انك لو كنت تعمل على برنامج محادثة واجت الاحرف مقطعة فقط انسخها copy والبرنامج سوف يوصلها
لكن يجب تشغيل البرنامج في الخلفية
وهذا رابط البرنامج
http://www.4shared.com/android/LUlm-...bicreader.html

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:07 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:05 PM ---------

وانصحك باستخدام كيبورد Go keyboarde لانها تدعم لوحة مفاتيح الكمبيوتر

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:13 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:07 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omaryahya مشاهدة المشاركة
هل يعرف احدكم كيفية وضع ملف في مجلد obb او data؟

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:28 AM 19-06-2013 ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 11:37 PM 18-06-2013 ---------

ايضا كيفية تشغيل mc4؟

تكرم اخي انا عندي الطريقة كاملة بس بدا شرح والمشكلة عنا بسورية الكهرباء بتنقطع كتير
بس خلص شرح رح نزل الطريقة كاملة تكملة لهاد الموضوع وبنفس الموضوع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:16 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:13 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد غره مشاهدة المشاركة
جاري التجربه

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 04:00 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 03:56 PM ---------

للاسف اخي البرنامج لا يعمل على حاسوبي
هل هناك حل لهذه المشكله
والله يا اخي هاد البرنامج كتير الو اعطال تتعلق بمواصفات الكمبيوتر مثل كرت الشاشة والرامات
انا جربت البرنامج على غير كمبيوتر كرت شاشتو asruk وبطل يشتغل بدك تشوف كرت الشاشة
mhsamo غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان