قديم 10-06-2013, 09:42 PM   #566
ريم العنزي
في الانتظار

الصورة الرمزية ريم العنزي

مشاركات الشكر: 200
شكر 259 مرات في 212 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoSa' مشاهدة المشاركة
السلام عليكم . اول شئ اشكر الاخ المازن على خدمة الحصريه للمنتدى الشامخ .

وثانيا انا عندي تابلت صيني تقفل معي ومعاد يبي يشتغل يا ريت لو عندك روم او اي شئ معلومات عنه

مكتوب خلف الجهاز " TAJ SHURAIM " نظام جيلي بين اندرويد

السلام عليكم

اطفى الجهاز تماما اظغط زر التشغيل لمدة ثانيتين ثم بسرعه اظغط زر رفع الصوت ولا تبعد اصابعك عن زر التشغيل لين يطلع لك علامة الاندريد ابعد يدك من زر التشغيل وخليك ظاغط على زر رفع الصوت لين يدخل الجهاز في وضع الريكوفري

ومن ثم اختار

web cach partation
ومن ثم اختر
factory reset
ومن فاكتوري ريسيت
اختار رابع خيار
elet data
ومن ثم ختار
repot system
طبعا للتنقل بين الخيارات استخدم زر رفع وخفض الصوت
وللتاكيد اختر زر التشغيل ظغطه واحدة لكل خيار

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 07:51 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:49 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minacannavaro مشاهدة المشاركة
ده نوع التابلت بتاعى mid-a10 ارجوك عاوز نسخه اندرويد
صور جهازك وارسل البيانات كاملة بارك الله فيك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 08:44 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 07:51 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر2009 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني

محتاج روم ل itouch 704

ولكم جزيل الشكر

لأنني تعبت من البحث على الانترنت
حمل هذاء وافتح الملف وانسخ الروابط في المتصفح وحمل الموجود في الملف

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 09:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 08:44 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدساركون مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخ مازن اخت ريم ارجو المساعدة عندي جهاز ما بي اي اسم بس المعالج مالتة A10 الشاشة قياسة 600*800 قياس الجهاز7 هو بي HD+RAM+SIM+USB+4GB ازرار لمس الجهز جربتلة اكثر من روم روما كان اندرويد مغمز بالايس كريم هذا الرباط مال موقع لجهاز شبيه اله لاكن مو هوة لان ماعرف موقعة الاصلي الرجاء المساعدة لان تعبت من التجارب وتحميل الرومات صار عندي اكثر من 30 روم فقط واحد صار لكن المس لم يعمل وكان ايرسد الجهاز من حين الى حين الرجاء الرد واشكركم على مساعدتكم مجموعة رومات صينية تابلت tablet rom android - الصفحة 18

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:39 AM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:38 AM ---------

هذا الموقع 7" Allwinner A10 Cortex A8 800*600 8GB Tablet PC, View 800x600 tablet pc, oem Product Details from Shenzhen Esta Technology Co., Ltd. on Alibaba.com

حمل
Download links for speed4.1.1_seby.7z - Mirrorcreator - Upload files to multiple hosts
ريم العنزي غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان