قديم 03-06-2013, 01:54 PM   #266
Ammm94
عضو مشارك

مشاركات الشكر: 59
شكر 238 مرات في 122 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudbasuone مشاهدة المشاركة
انا مليت من الاندرويد وios ممتاز علي الايفون ولكن شاشة الايفون احد المساوئ اللي تجعلني لا اشترية لاني احب الشاشة الكبيرة الواضحة هل تنصحوني بتجربة الويندوز8
إذا ملّيت من الأندرويد والـ IOS فصراحةً ما أنصحك بالويندوز فون ،، لأن الأندرويد والـ IOS متطورين أكثر من الويندوز فون ، وبتلاحظ هالشئ من ناحية البرامج والألعاب اللي دائماً توصل متأخرة بعد مدة طويلة من تواجدها في الأندرويد والـ IOS

بالنسبة لي شريت اللوميا 920 لأني أغلب الأنظمة اللي استخدمتها منذ شرائي أول هاتف ما كانت معروفة بكثرة البرامج ( S40 / مايمو / بلاكبيري ) ، فهذا شئ طبيعي لي

لكن انت كمستخدم أندرويد و IOS واللي هي معروفة بكثرة البرامج والألعاب بتتأثر كثير بـ هالشئ

لكن في الأخير القرار راجع لك

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 02:54 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 02:21 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد علي الشرع مشاهدة المشاركة
اخواني ارجو التوضيح فما يخض المتجر ... .. عندما ادخل الى المتجر ومن ثم التطبيقات لغرض تثبيت البرنامج يقوم بالتحميل وبعد ثواني نخرج اعلان في اعلا الصفحه مكتوب به يلزم اعداد عائلتي يجب اعداد عائلتي قبل التمكين من شراء هذا العنصر اطلب من الوالدين ضبط اعادات العائلتي........ ملاحظه تحميل اي برنامج تكون نفس الحاله على جهازي نوكيا 920 وفقدان في الشحن سريع

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 01:42 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 01:37 PM ---------

]
اخواني ارجو التوضيح فما يخض المتجر ... .. عندما ادخل الى المتجر ومن ثم التطبيقات لغرض تثبيت البرنامج يقوم بالتحميل وبعد ثواني نخرج اعلان في اعلا الصفحه مكتوب به يلزم اعداد عائلتي يجب اعداد عائلتي قبل التمكين من شراء هذا العنصر اطلب من الوالدين ضبط اعادات العائلتي........ ملاحظه تحميل اي برنامج تكون نفس الحاله على جهازي نوكيا 920 وفقدان في الشحن سريع
بالنسبة لإعدادات عائلتي ، أنا حصلت معي المشكلة أول ما شريت اللوميا ، فسويت بريد هوتميل جديد بعمر كبير مثلاً 30 ولا 40 ، وبعدين تدخل لموقع ضبط إعدادت عائلتي وتسجل الدخول بالبريد الجديد ، بعد تسجيل الدخول على ما أعتقد في خيار إضافة حساب ابنك ولا شئ قريب من هذا ، تدخل وتضيف بريدك الحالي اللي تستخدمه وتريد تنزل عليه البرامج ، وبعدها بتنحل المشكلة

بالنسبة للشحن ما أعرف ، بس تأكد من الـ GPS انه مطفي ، واضبط سطوع الشاشة على منخفض ، واضبط تحسس اللمس إلى عادي ، وتأكد أن الـ NFC و البلوتوث مطفيات ( طبعاً كل هالأشياء تقدر تشغلها وقت الحاجة مش طول الوقت تكون شغّالة )
Ammm94 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون Ammm94 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان