قديم 01-05-2013, 01:27 PM   #8
cezar2010
عضو فعال

الصورة الرمزية cezar2010

مشاركات الشكر: 1,449
شكر 689 مرات في 429 مشاركات

نعم اخى الكريم الروم العراقى افضل بكثير جدا جدا من الروم الاماراتى
كما سبق ووضحت ان الفرق شاسع فى صرف البطاريه والله الجهاز الان على هذا الروم
مش بفكر انه عايز يتشحن خالص
لكن فى روم الامارات كان كل يوم تقريبا يتشحن مره

لهذا كتبت هذا الموضوع بعد ان وجدت الفرق الشاسع فى البطاريه حتى يستفيد ملاك النوت 1

توكل على الله حمل الروم واعمل الفورمات والويبات وفلش الروم وفورمات وويبات كمان مره وتمتع بروم سلس وصرف بطاريه ممتاز من غير تغيير كييرنالات ولا اى شئ

والله لا اعلم ماذا فعلت سامسونج بهذا الروم حيث كما وضحت هو نفس االصدار لكن تغيير دوله التوجيه
وبعد تفليش الروم ستجد ان البيانات هى هى لكن الاداء مختلف تماما لصالح روم العراق MID

الدمج الآلي للمشاركات المتعاقبة التي لم يكن بينها 24 ساعه --------- هذه المشاركة اضيفت في 12:27 PM ----------- المشاركة السابقة اضيفت في 12:23 PM ---------

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufawzan مشاهدة المشاركة
أشكرك أخي على هالموضوع وفعلا فرق بين الرومين حيث روم الامارات برقم JPLSA ام العراقي فبرقم JPLSB كذلك فرق الحجم حيث الاول 1,103,421 والاخر أكبر منه بقليل 1,105,621
حملت بالامس الروم العراقي عبر الأودين وبدون أن أعمل أي فورمات أو ويب من الريكوفري والشهادة لله أجد تحسن واضح للبطارية كذلك اختفاء الحرارة الملموسه حيث اني كنت مركب روت سبيدمود 5.5
كلامك صحيح اخى الكريم ميه فى الميه
فعلا قبل ما افلش الروم لاحظت هذه الفروقات فى الاسم وفى الحجم الخاص بالروم وبالتالى تأكدت انه لا بد من وجود فارق بين الرومين ومن هنا توكلت على الله وقمت بتفليش الروم وكانت المفاجأة الخاصه بصرف البطاريه غير متوقعه فأداء البطاريه تحسنت بنسبه 100000000 فى الميه لصالح روم MID
شكرا على مرورك الكريم وبالتوفيق
cezar2010 غير متصل   رد مع اقتباس
عدد 2 من الاعضاء يشكرون cezar2010 على مشاركته الطيبة ويطلبون المزيد من هذه المشاركات الرائعة ويدعون له بالتوفيق

اعلان