قديم 16-04-2013, 10:08 PM   #1399
rfaal
عضو فعال

مشاركات الشكر: 106
شكر 261 مرات في 205 مشاركات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idri1 مشاهدة المشاركة
الاخ/mhmd-f
الملف خاص بالويرلس لرومات الجنجر بريد(خبز الزنجبيل) والروم التى حملتها جيلى بين لايتطابق عمل البرنامج مع الروم الا ادا اجراء المطور تعديل معين على الملف وهناك ملف اخر مثيل للتى موبايل واخر لرومات الايس كريم فتاكد مما تفعل.
الاخ/rfaal
الانتاج الصينى للاسد ممتاز هناك رومات رائعة جدا ولكن القوائم غير معربة وكل شى بالانجليزية والصينية اخر انتاج للمطورة التى اشرت اليها الاصدار الثانى والرائع لروم(SlimBean4.2.2-Faye you think)روم جديد من نظام(Flyme OS) واخرى لنظام(Tencent Tita) ورومات السينس وهناك ايضا الفيتناميون ونحن لانعرف منهم الا المطور تى تونغ ملك الايس كريم والكارنيلات واحد من اروع وافضل مطورى منتدى(XDA )والروس ايضا لديهم مايقولون....ز القائمة تطول ياصديقى انا صادق عندما اقول لك بان ماحتفطت به فى حاسوبى اكثر من 60 روم للاسد اخر روم قمت بتحميلها وتركيبها اليوم(02_PIXELDROID_JB_XYECMAO_4.2. 2_V4.0_31_03_2013)هدا الاصدار المعدل صدر يوم امس حتى الان ممتازة
طيب ممكن اللينك الخاص ب روم SlimBean4.2.2-Faye you think حتى يتسنى لي الإطلاع عليه من بعد اذنك و أكون لك من الشاكرين

ممكن أخي idri ترفعلنا هذه الروم على رابط يمكننا تنزيلها منه لأني عجزت فيها و الله و الظاهر انها جيدة [直刷ROM] HD2 ROM - JellyBean-CM10-64精简版
من هذا الموقع http://bbs.zhangku.com/thread-135991-1-1.html
ولك كل الشكر و التقدير
rfaal غير متصل   رد مع اقتباس

اعلان