قديم 30-03-2013, 01:14 PM   #85
abdurrhman
عضو اساسي

الصورة الرمزية abdurrhman

مشاركات الشكر: 8,918
شكر 11,113 مرات في 2,176 مشاركات

الاوسمة التي حصل عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tacobell_q80 مشاهدة المشاركة
عزيزي انت اتحب تعمل زووم انا اشوف ان ال13 راح تعمل فيها زوم ورا زوم ورا زوم ورا زوم حجم كبير
وانت غلطان لان أصلا حجم الصورة الكبير لو انت تصور بكامرا 13MP وتحركت ايدك راح تكون الصوره غير واضحه ولو سويت زوم عليها ستزيد الصوره سوءً

الى اين ستصل .. وين راح توصل
مع السلامه
ليش محسسني إن الزوم في الصورة الملتقطة من موبايل أقرب إلى الخيال ؟؟ و ما حد بيستخدمه ؟؟

الصراحة حيرتني معك .. الطبيعي ان الواحد لما يصور صورة أكيد بيعمللها زوم شيء طبيعي جداً ..

يعني انت مثلا لما تصور صورة من موبايلك ولا مرة سويتلها زوم ؟؟ ولا مرة ؟؟ و لا مرة كان عندك شوية فضول بشيء بالصورة و حبيت تعمللها زوم ؟؟

و بعدين شيء طبيعي انك لما تحرك ايدك و انت بتصور رح تطلع مشوشة ان شاء الله تكون 1 mp .. بس من كلامك حسستني ان الواحد ما بصور الا لما يحرك ايده ... و أنا ليش أحرك ايدي أصلا لما أصور بالعقل يعني لما الواحد يصور صورة ما رح يثبت ايده ؟؟ << لا زالت الأعذار غير منطقية بالمرة

رجاءً لا تبرر تبريرات غير منطقية لمجرد انك تفرض رأيك الخاطئ !!

و بالنسبة للجملة اللي بالأخضر عجزت أفهم الغرض منها يا ريت توضح ..

باختصار صور الhtc مشوشة لما تعمل لها زوم صح ولا لا ؟؟ و هذا لا يعتبر عيب قاتل بالصورة الملتقطة ؟؟ لما تيجي تكبرها تطلع مشوشة و تفاصيلها ممحية ؟؟

ورجاءً لا يجي حد و يقول لي مقصوصة و مكبرة .. طيب شو المشكلة ؟؟ أكيد حيكبروها عشان المقارنة حتى لو ببرنامج ..

و انت ليش متعب حالك أساساً ؟؟ أصلا htc طلعت تحديث عشان تحل هالمشكلة بالذات .. و ما كانت حتتعب حالها و تصدر تحديث لشغلة مش مهمة على قولتك .. صح و لا لا ؟؟

مش عارف كيف اعتبرت الزوم غير مهم و هو أصلا شيء أساسي في الصورة ..

بس ايش خص الصورة اللي كبرتلي اياها في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟ هو الواحد محتاج يعمل زوم لهالصورة ؟؟ هي أصلا حجمها الطبيعي هيك ليش ممكن أسويلها زوم برأيك ؟؟ ايش التفاصيل اللي ممكن تطلع لما تكبرها ؟؟

اسمحلي لكن المثال اللي طرحته خاطئ 100% ... ياخي يأست منك الصراحة أحاول أفهم فيك تروح تجيبلي سمايلي و تكبره ؟؟ يعني بالعقل مين اللي رح يفكر يكبر سمايلي ؟؟ اذا هو حجمه الطبيعي 2×2 ؟؟
abdurrhman غير متصل   رد مع اقتباس
العضو التالي يشكر abdurrhman على مشاركته الطيبة ويطلب المزيد من هذه المشاركات الرائعة

اعلان